الوطن

الجبهة الشعبيّة ـ القيادة العامة أحيت ذكرى انطلاقتها: المقاومة مستمرة حتى التحرير رغم التطبيع والتآمر

بمناسبة الذكرى الـ 56 لانطلاقتها وتخليداً لشهداء فلسطين وشهداء عملية الخالصة، نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة زيارة إلى مدافن الشهداء في دوار شاتيلا ـ بيروت، حيث تمّ وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاريّ للشهداء.

شارك في الزيارة إلى جانب مسؤولي الجبهة، وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ العميد وهيب وهبي وعضو المجلس الأعلى سماح مهدي، وعدد من ممثلي الأحزاب والقوى الوطنيّة اللبنانية والفصائل الفلسطينية.

وكانت كلمات لكلّ من عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ـ القيادة العامة ومسؤولها في لبنان أبو كفاح غازي، والأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الله جبري، ونائب مسؤول العلاقات الفلسطينيّة في حزب الله الشيخ عطا الله حمود.

أكدت الكلمات على استمرار المقاومة ضدّ الاحتلال الصهيوني حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها فصائل الثورة الفلسطينية وفي مقدمها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة.

وحيا المتحدثون تاريخ ونضال الجبهة وثباتها على المنطلقات التي انطلقت من أجلها منذ البدايات وقدمت في سبيلها آلاف الشهداء على درب التحرير لكامل التراب الوطني الفلسطيني رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها قضية فلسطين من مؤامرات دولية وتطبيع بعض النظام العربي الرسمي مع الكيان الصهيوني.

وحيّت الكلمات الصامدين الثابتين على المبادئ والقيم الوطنية وفي المقدّمة منهم محور المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى