الوطن

الموسوي لهيل: إدارة بلادك تزوّد عدو لبنان بكلّ أنواع الأسلحة الفتّاكة

علّق عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي على تصريحات معاون وزير الخارجية الأميركية ديفيد هيل خلال زيارته الأخيرة إلى لبنان، وقال الموسوي «قرعت آذاننا تصريحات المندوب الأميركي دايفد هيل التي كرّر فيها أسطوانته الممجوجة المليئة بالافتراءات والحقد بسبب نجاح حزب الله في بناء قوة ردع ودفاع وتحرير تصون لبنان وتحمي سيادته وتحرّر أرضه».

وأضاف «لقد اعتدنا على هيل وغيره من المسؤولين الأميركيين الذين كلّما افتقدوا للحجة والمنطق لجأوا إلى توجيه الاتهامات الباطلة عديمة الأساس والافتراءات المضلّلة التي لم تعد تنطلي على أحد، بعد أن كشفت إدارته عن موازنات بمئات ملايين الدولارات التي أُنفقت لتشويه صورة حزب الله ومقاومته دونما طائل».

وأشار إلى أن «من يسمع تصريحات هيل يدرك حجم التدخل الأميركي الفاضح والمدان في الشؤون اللبنانية، فهو وإدارته يعتمدان منطقاً متغطرساً يعطي لنفسه الحق في التدخل في شؤوننا الداخلية بشكل سافر ويمارس التحريض والافتراء ضد أقدس وأشرف وأنبل ظاهرة حفظت لبنان ودولته وأرضه وشعبه خلافاً للرغبة الحقيقية لواشنطن وحليفها الكيان الصهيوني».

وتوجه إلى المسؤول الأميركي قائلاً «إن إدارة بلادك مستر هيل هي التي زوّدت وتزوّد عدوّ لبنان الكيان الصهيوني بكل أنواع الأسلحة المتطورة والفتّاكة التي قتلت وتقتل عشرات الآلاف من أبناء الشعب اللبناني، ودمّرت بناه التحتية على مدى عقود من الزمن ، وهي الإدارة نفسها تكفّلت بمنع أي إدانة أو إجراءات عقابية بحقه في المحافل الدولية».

وختم «إن كلام هيل مردود عليه وهو نفسه يعلم خواء ادعاءاته وإفلاسها الكامل، لكنه يردّدها تنفيذاً لإستراتيجية أميركية ثابتة لمعاداة وتشويه ومحاولة وأد أي مقاومة ناجحة لمشروعها الاستعماري في المنطقة ولبنان والعالم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى