رياضة

اتحاد الكرة يجمع الصقّال وبدر لإخراج «ديربي» اللقب بصورة لائقة

في خطوة استباقيّة تأتي في سياق السعي لإخراج اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة اللبنانية “النجمة والأنصار” عصر غدٍ السبت بصورة حضارية وراقية تعكس المضمون الحقيقي للروح الرياضية، وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل، عقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر وبحضور الأمين العام جهاد الشحف اجتماعاً تنسيقياً مع رئيسي الناديين أسعد الصقال ونبيل بدر لبحث الأمور التنظيمية والإجراءات اللوجستية الخاصة باللقاء الختامي الحاسم، والحرص على إبقائه ضمن الإطار الرياضي.
وأكد حيدر أن الاجتماع بين رئيس الناديين يأتي في إطار التحضير والتنسيق للمباراة الختامية، وخصوصاً بعد انحصار كأس البطولة بينهما، حيث بنتيجتها ستتحدّد هوية البطل والوصيف.
وتابع حيدر: “بداية قمنا بتهنئة الفريقين لوصولهما الى هذه المرحلة، وقد أكّد الرئيسان الصقال وبدر أن المباراة الختامية بين فريقيها، هي عبارة عن منافسة رياضية وسيظهران من خلالها الصورة الحضارية والتاريخية واللائقة بكرة القدم اللبنانية”.
وختم حيدر كلمته قائلاً: «بعد المباراة سيهنئ الفريقان بعضهما وبدورنا سنقدم التهاني لهما وخصوصاً الوصيف الذي سيبرز قمّة الأخلاق الرياضية».
وبدوره، توجّه رئيس نادي الأنصار نبيل بدر بالشكر إلى الاتحاد على مبادرته، مؤكداً أنه يتمنى أن تكون المباراة على مستوى عال من الأخوة والروح الرياضيّة، ومشيراً في الوقت عينه الى أن كلام الصقال الأخير لا يتخطى كونه حملة تشجيعيّة لجمهور كرة القدم اللبنانية. وأضاف بدر: “أفرح لفرح جمهور النجمة بالفوز لكن هذه المرة جاء دور الأنصار ليفرح مع جماهيره”.
من جهته، وجّه رئيس نادي النجمة أسعد صقال الشكر للاتحاد على هذا الاجتماع الذي تناول كافة الخطوط العريضة التنظيمية، مشيراً إلى أن الجمهور يضفي نكهة بحضوره في الملاعب لكن إجراءات وتدابير الوقاية من كورونا هذا الموسم فرضت نفسها على المباراة وحالت دون ذلك”.
وختم صقال حديثه، لافتاً إلى أن فريقه جاهز للمباراة بالرغم من حصول بعض الإصابات في صفوفه و”مبروك لمن سيفوز باللقب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق