رياضة

تعيين القطريّ ناصر الخليفيّ رئيساً لجمعيّة الأندية الأوروبيّة

أعلنت جمعية الأندية الأوروبية، أن مكتبَها التنفيذي قرر تعيين رجل الأعمال القطري الملياردير ناصر بن غانم الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، رئيساً جديداً للهيئة.

وجاء في البيان الصادر على الموقع الرسمي لجمعية الأندية الأوروبية أنه تمّ أيضاً تعيين الألماني (ميكاييل غيرلينغر) النائب الأول للرئيس إلى جانب نواب الرئيس الحاليين وهم الهولندي إدوين فان دير سار من آياكس وداريوش ميودوسكي من فريق ليغيا وارسو بالاضافة إلى آكي ريهيلاهت من هلسنكي.

وتعليقاً على تعيينه رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، صرّح ناصر بن غانم الخليفي: “شرفني الزملاء في مجلس إدارة جمعية الأندية الأوروبية بتعييني رئيساً للمجلس.

ولا شك في أن منظمتنا الآن في أمس الحاجة إلى القيادة والنزاهة والعمل الجماعي نظراً لما تواجهه كرة القدم الأوروبية.

وإنني أقدم التزامي غير المشروط تجاه مجتمع كرة القدم بأكمله، بما في ذلك جميع الأندية الأعضاء في جمعية الأندية الأوروبية من كل الدول الأوروبية، وكذلك للمشجعين والمجتمعات التي يمثلونها.

وأتطلع، برفقة جميع زملائي أعضاء مجلس إدارة الجمعية والنوادي المنتسبة إليها، إلى تعزيز دور الجمعية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد للأندية الأوروبية.

ومن واجبنا كأمناء على كرة القدم الوفاء بهذا الالتزام، فوحدتنا هي السبيل الوحيد لازدهار لعبتنا التي عشقتها الجماهير جيلاً بعد جيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق