رياضة

تعاون لبنانيّ عراقيّ في إطار «روّاد الرياضة العربية»

التعاون اللبناني العراقي، ضمن نشاطات رابطة رواد الرياضة العربية كان عنوان اللقاء الذي عقد قبل ظهر أمس الخميس، في مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية وحضره الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم وعضو المكتب التنفيذي للرابطة العراقي السيد غالب الشطري الذي يزور لبنان حالياً والسيد جهاد هاشم إداري اللجنة الأولمبيّة اللبنانية وعضو المكتب التنفيذي للرابطة أيضاً.

وخلال اللقاء قدّم الضيف العراقي تعريفاً  برابطة رواد الرياضة العربية كمؤسسة من الناحيتين الإدارية والفنية موجهاً التحيّة والتقدير لرئيس الرابطة السعودي الدكتور محمد الرويشد والأمين العام الدكتور عبد الله البار ومشيداً بالجهود التي يقومان بها ثم عرض للأنشطة التي تقوم بها الرابطة وبرامج التعاون بين فروعها في الدول العربية.

وأعرب السيد الشطري عن رغبة عراقية في قيام مثل هذا التعاون بين البلدين الشقيقين العراق ولبنان لجهة تبادل الزيارات والخبرات وتنظيم أنشطة رياضية في العديد من الألعاب مؤكداً استعداد الجانب العراقي لاتخاذ كل الإجراءات والخطوات المطلوبة لأجل هذه الغاية.

من جانبه، شكر رستم الضيف العراقي على زيارته مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية وأبلغه تحيّات رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية منوّهاً بعلاقات التعاون بين اللجنتين الأولمبيتين العراقية واللبنانية ومرحباً بقيام علاقات تعاون بين فرعي الرابطة في كل من لبنان والعراق ودائماً ضمن الشروط والقواعد المرعيّة الإجراء على أن تواكب اللجنة الأولمبية هذه الخطوة مبدياً كل الاستعداد لأي أمر يساعد على هذا التعاون ودائمأ بالتنسيق مع السيد جهاد هاشم.

وفي ختام الزيارة قدّم الضيف العراقي درعاً تقديرية إلى العميد رستم والذي وبدوره سلّم السيد الشطري درع اللجنة الأولمبية اللبنانية كما كانت هديّة تقديرية وميدالية من السيد الشطري إلى زميله في الرابطة السيد جهاد هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق