رياضة

«بيروت ستارز» وصيفاً للذهاب في بطولة كرة الصالات بجدارة

أنهى نادي «بيروت ستارز» مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة الصالات في المركز الثاني برصيد 25 نقطة (8 انتصارات، تعادل وخسارة واحدة ) بفارق 5 نقاط عن الجيش المتصدّر، ليتأهل إلى مرحلة «الفاينل 6» التي ستنطلق في حزيران المقبل بسبب التوقف من أجل تحضير المنتخب لمباراتين فاصلتين أمام فيتنام أواخر هذا الشهر للتأهل إلى كأس العالم.

تأسس “نادي بيروت ستارز” العام الماضي، فقدّم كرة صالات عصريّة ومميزة بقيادة المدرب حسن حمود الذي اعتبر أن لاعبيه يقومون بإنجاز كبير من خلال تحقيق هذه النتائج.

ولفت حمود إلى أنه سيعمل على سد الثغرات التي ظهرت في مباريات الذهاب، وسيكون هناك تحضير بدني عالٍ للفريق وستكون هناك مباريات ودية كثيراً تحضيراً للفاينل 6، كما أن وجود سبعة لاعبين من الفريق في تجارب المنتخب سيعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا كثيراً في البطولة ليظهروا مواهبهم وإمكانياتهم في فترة التحضير.

بدوره، أشاد رئيس النادي جاد دعيبس بمجهود الجهاز الفني واللاعبين واللجنة الإدارية للنادي، الذين لم يبخلوا بأي نقطة عرق في التمارين وعلى أرض الملعب رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد من أزمة اقتصادية ووباء كورونا وصولاً لوجود عدد من اللاعبين الصائمين في شهر رمضان المبارك ما يؤثر على جهوزيّتهم البدنية في المباريات. وأضاف انه سعيد للغاية باختيار لجنة كرة الصالات لسبعة لاعبين من النادي من أجل تجارب المنتخب ما يدلّ على المستوى العالي الذي وصل إليه الفريق مع تمنياته العميقة أن يقدّموا المستوى المطلوب منهم في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق