رياضة

أوهانيان استقبلت بدر والتقيا معاً 10 اتحادات

استقبلت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فارتينيه أوهانيان في مكتبها في الوزارة، رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي، ورئيس مصلحة الرياضة محمد عويدات، حيث قدمت التهنئة لنادي الأنصار بشخص رئيسه بدر على النجاح الذي حققه النادي بإحرازه لقب بطولة لبنان لكرة القدم، مؤكدة على أن هذه الإنجازات والكؤوس والميداليات تقوم على عوامل هامة منها التنظيم والتمويل وحسن إدارة المال واختيار الجهاز الفني وحسن اختيار اللاعبين، متمنية للنادي دوام النجاح، آملة أن يمثل لبنان بأحسن صورة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتوجّه بدر بالشكر إلى الوزيرة اوهانيان على تهنئتها لفوز فريق الأنصار بلقب بطولة لبنان، مقدّراً الجهود التي تقوم بها من أجل الرياضيين في لبنان، وشرح أجواء سفر الفريق لتمثيل لبنان في المنتدى الآسيوي للعبة، ناقلاً شكر إداريي ولاعبي الانصار للوزيرة على الجهود التي قامت بها من أجل تأمين اللقاح ضد فيروس كورونا ولبعثة النادي التي ستمثل لبنان في كأس الاتحاد الآسيوي 2021 واعداً بتقديم الصورة المشرّفة عن الرياضة اللبنانية. وقدّم بدر إلى أوهانيان درعاً تذكارية تقديرية.

الاتحادات الرياضية تتسلم مساعدات بدر

بعدها، استقبلت أوهانيان وبدر معاً، ممثلي الاتحادات الرياضية العشرة التي استفادت من المساهمة المالية المقدمة منه عبر الوزارة، لشراء لقاحات لهذه الاتحادات، وهي الكيك بوكسينغ والمواي تاي والاسكواش والتجذيف والمصارعة والجمباز وللوشو كونغ فو والدراجات والعاب القوى والملاكمة، وتقدّمهم أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية رئيس اتحاد التجذيف العميد المتقاعد حسان رستم. ورحبت أوهانيان بممثلي الاتحادات، ثم قالت: «أتقدّم من نادي الأنصار بالتهنئة على فوزه بلقب طولة لبنان وأتمنى له ولنادي العهد التوفيق في تقديم أفضل صورة عن لبنان في كأس الاتحاد الآسيوي».

وتوجّهت الى بدر بالقول «في هذه الأيام الصعبة، والأزمات الاستثنائية الاقتصادية والمالية والاجتماعية، وما ينال القطاع الرياضي منها، نحن بحاجة لمستثمرين ورجال مؤمنين بالرياضة اللبنانية، ولمبادرات فردية مثل مبادرتكم التي هي مبادرة إنسانية (شراء لقاحات لعشرة اتحادات رياضية)، وهو خير دليل على ثقتكم بالرياضة اللبنانية، وعلى التكافل والتضامن مع وزارة الشباب والرياضة في خدمة القطاع الرياضي».

وفي الختام، شكر بدر أوهانيان، مؤكداً أن «هذه المبادرة لم تأت من فراغ، بل من إحساسنا بالمسؤولية الكبيرة التي نحملها، والعمل الدؤوب والمتابعة لشؤون الرياضة، ما أعطانا الحافز للقيام بمبادرة صغيرة رمزية تحتسب انشالله، حيث انه بهذا المبلغ الرمزي نقدر على تقديم شيء للرياضة اللبنانية، ولا نحصر وجودنا بلعبة كرة القدم، فنكون قريبين من كل الاتحادات، ونكون جاهزين للوقوف الى جانبهم بأي محفل آسيوي أو دولي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى