الوطن

منفذية ريف دمشق في «القومي» شاركت في مسيرة جرمانا تنديداً بالإرهاب الصهيوني.. تحية لشعبنا الذي يجسد بصموده ومقاومته وقفات العزّ

شهد مخيم جرمانا مسيرة حاشدة تنديداً بالارهاب الصهيوني ودعماً لصمود شعبنا في فلسطين ومقاومته من القدس إلى اللد وحي الشيخ جراح.

انطلقت المسيرة تتقدمها فرقة عزف نحاسية من باب مخيم جرمانا وصولا الى ساحة المخيم، وشارك فيها إلى جانب مسؤولي وقيادات الفصائل الفلسطينية وأبناء المخيم وفد كبير من الحزب السوري القومي الاجتماعي، ضم وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الشام محمود بكار، منفذ عام منفذية ريف دمشق محمد حابو، ناظرة التربية والشباب في منفذية ريف دمشق راما مدلل، مدرب مديرية كشكول وجمع من القوميين والمواطنين من مديريات شبعا وجرمانا.

رفع المشاركون الأعلام وهتفوا نصرة لفلسطين وتحية للشهداء.

والقيت كلمات لعدد من مسؤولي الفصائل الفلسطينية، والقى كلمة الحزب السوري القومي الاجتماعي وكيل عميد العمل محمود بكار فوجّه تحية لفلسطين ولشعبنا الذي يجسد بصموده ومقاومته للاحتلال وقفات العز.

 

 

 

 

 

 

 

ورأى ان الإنتفاضة المستمرة بوجه غطرسة الاحتلال وعدوانه هي الرد الحاسم والنهائي على مشاريع الإستسلام المخزية، وأن هبة القدس وغزة واللد ما هي إلا ثورة حقيقة تصون الحق القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى