رياضة

قبل لقاء العهد والأنصار مع الحدّ ومحرّق فرقنا مشحونة بالمعنويات على وقع المكافآت

} محمد حسن الخنسا

قبل لقاء فريقه العهد، مع الحدّ البحريني، مساء غد الخميس، على ملعب المحرق البحريني، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

لفت باسم مرمر، المدير الفني للعهد اللبناني، إلى أن الحد البحريني فريق منظم، وعرف كيف يخرج بنتيجة ملائمة من مباراته مع الوحدة السور.

وقال مرمر، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء: «العهد استطاع تجاوز مشاكل الشوط الأول من مباراة الوحدة، ونجح في تقديم أداء مميّز خلال الشوط الثاني، ما يجعلنا متفائلين بتحقيق نتيجة إيجابية تسمح لنا بالتأهل».

من جهته، قال هيثم فاعور، قائد فريق العهد اللبناني: «هي مباراة حياة أو موت، ويجب تجنّب الأخطاء، لأن التفاصيل الصغيرة حاسمة في هذا النوع من المباريات».

وأضاف: «تحضّرنا بشكل جدي وممتاز منذ البداية، ونرجو أن يكلل الله جهدنا وتعبنا بالفوز والتأهل».

وبالانتقال إلى الأردن، حيث سيتواجه اليوم الأنصار مع فريق المحرّق البحريني ، قال روبرت جاسبرت المدير الفني للنادي، «نحن عازمون على التأهل للدور الثاني، فريقنا قوي على الرغم من أنه يضم فقط 17 لاعباً لبنانياً وثلاثة حراس للمرمى وبغياب العنصر الأجنبي».

وكلام جاسبرت جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وخلاله شدّد جاسبرت على أن اللاعبين عازمون على الفوز وبلوغ النقطة السادسة وتحقيق الحلم بالتأهل إلى الدور المقبل”.

وأشار المدرب الألماني إلى أن وضع الفرق الأربعة في المجموعة متشابه لكون الجميع حصد ثلاث نقاط في جولتين والكل سيخوض مباراته الأخيرة على أنها لقاء نهائي ومصيري.

ومن مقرّ إقامة فريق الأنصار، أشار مدير النادي الزميل عباس حسن إلى أن قيمة مكافآت اللاعبين الذي تناقلته بعض المواقع غير دقيق، والأكيد أن رئيس النادي نبيل بدر قرر منح اللاعبين مبلغاً مالياً محترماً في حال الفوز والتأهل، وشدّد على أن بدر هو مَن سيحدّد قيمتها”.

ولفت حسن إلى أن بدر سيحضر إلى عمّان لمتابعة المباراة وبثّ المعنويات في نفوس اللاعبين. وكان الأنصار، فاز على مركز بلاطة الفلسطيني بهدفين نظيفين ثم سقط أمام السلط الأردني 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى