رياضة

أوهانيان ناقشت مع أبي رميا شؤوناً رياضيّة وتستقبل وفد كشاف لبنان برئاسة الغريب

استقبلت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان في مكتبها رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا حيث بحثا شؤوناً رياضية وشبابية وتشريعات ذات صلة.

وفي أولى إطلالاتها الرسمية بعد انتخابها في 31 أيار الماضي، زارت الهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد كشاف لبنان برئاسة رئيسها القائد جورج الغريب الوزيرة أوهانيان في الوزارة.

وتمنت أوهانيان للهيئة المنتخبة التوفيق في مهامها الصعبة والدقيقة في ظل الظروف الصحية والإقتصادية التي يمر بها لبنان، ونوهت بجهود الهيئة السابقة لجهة نشر الوعي في مواجهة وباء كورونا ووقفتها المشرفة مع أبناء بيروت بعد الإنفجار الكارثي لمرفأ بيروت، مؤكدة على استمرار التعاون مع اتحاد كشاف لبنان.

وتحدث القائد الغريب فشرح رؤية اتحاد كشاف لبنان والعناوين الرئيسة للخطة الإستراتيجية التي تصب في إعلاء شأن الكشفية اللبنانية، ومساهمتها في تحقيق الأهداف السامية للحركة الكشفية في بناء عالم أفضل.

وجدد الغريب طلب اتحاد كشاف لبنان مساعدة الوزارة على إنجاح المؤتمر الكشفي العربي المقبل والذي يستضيفه لبنان صيف 2022 تحت عنوان 110 سنين كشفية عربية.

كما استقبلت أوهانيان المعترضين قضائياً على انتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة واستمعت منهم إلى وجهة نظرهم في هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق