أنشطة قومية

افتتاح مكتب جديد لمديرية مرمريتا ـ منفذيّة الحصن في «القوميّ» بحضور وفد مركزيّ العميد د. أحمد مرعي: على عاتقنا مسؤوليّات جسام أبرزها تحصين حزبنا ومجتمعنا في مواجهة كلّ التحديات

المنفذ العام دبيان موسى: قلعة من قلاع حزبنا نعتز بنضال وتضحيات أبنائها الذين انتموا الى قضية تساوي وجودهم مدير مديرية مرمريتا فاتح يازجي: سيكون بيتاً للقوميين والمواطنين في مرمريتا ومنصة حوار ونشاطات إذاعيّة وثقافيّة

افتتحت مديرية مرمريتا في منفذيّة الحصن في الحزب السوري القومي الاجتماعي مكتباً جديداً لها بحضور وفد مركزيّ ضمّ عميد الدفاع علي عرار، عميد الاقتصاد طارق الأحمد، عميد الدراسات والتخطيط الدكتور أحمد مرعي، إلى جانب منفذ عام الحصن وعدد من أعضاء هيئة المنفذية ومدير مديرية مرمريتا وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين.

ألقى مدير مديرية مرمريتا فاتح يازجي كلمة أكد فيها أن المكتب الجديد سيكون بيتاً للقوميين والمواطنين في مرمريتا ومنصة حوار ونشاطات إذاعيّة وثقافيّة.

وألقى منفذ عام الحصن دبيان موسى كلمة شدّد فيها على أهمية مضاعفة الجهود وتفعيل العمل الحزبي في مرمريتا، لافتاً إلى أن هذه المدينة قلعة من قلاع حزبنا، نعتز بنضال وتضحيات أبنائها الذين انتموا الى قضية تساوي وجودهم.

من جهته، لفت عميد الدراسات والتخطيط النائب الدكتور أحمد مرعي في كلمته إلى أن مدينة «مرمريتا» تعدّ من أهم مراكز انطلاق الفكر القوميّ وانتشاره في الأمة السورية، والقوميون الاجتماعيون فيها، أمناء ورفقاء مناضلين، سجلوا بصمة في مسيرة الحزب السوري القومي الاجتماعي على الصعد كافة.

وشدّد مرعي على ضرورة أن تستعيد المناطق الحزبية وهجها، وأن تنطلق الى العمل بزخم أكبر، فعلى عاتق حزبنا مسؤوليّات جسام، وفي مقدمها تحصين حزبنا ومجتمعنا في مواجهة كل التحديات.

وأكد مرعي الاستمرار إلى جانب الجيش السوري الباسل في محاربة الإرهاب والتطرّف، ومقاومة الاحتلالين الأميركي والتركي ودحرهما مع مجموعاتهم الإرهابية عن أرضنا.

وختم قائلاً: حزبنا ثابت على نهجه ومبادئه، حزباً مقاوماً يقوم بواجبه القومي في الدفاع عن الأرض والشعب ولا يدّخر وسعاً للمساهمة في بناء سورية ونهوضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى