رياضة

نجوم الزمن الجميل يتواجهون كروياً في دورة بلديّة الغبيري ـ كأس وسام كنج

انطلقت دورة بلدية الغبيري بكرة القدم لقدامى اللاعبين في نسختها الرابعة وهي تحمل اسم دورة الراحل وسام كنج، وذلك على ملعب مجمع بلدية الغبيري ـ طريق المطار وسط حضور غنيّ بنجوم الزمن الجميل. حرّك هادي وسام كنج ضربة البداية للمباراة التي جمعت بين برج البراجنة وقدامى الراسينغ، متوسّطاً نائب رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا ورئيس اللجنة الرياضيّة ماهر سليم والمشرف التنظيمي إبراهيم وزنه، وأسفر اللقاء الافتتاحي عن فوز «البرجيين» بنتيجة 5 ـ 2، سجّل للفائز اسماعيل عطوي (3)، فؤاد حجازي ومحمد السيد، فيما سجّل للخاسر كيفورك قرة بتيان (2). وفي المباراة الثانية للمجموعة الأولى، التقى قدامى العهد مع قدامى عاليه، وانتهت بفوز «العهداويين» بنتيجة 3 ـ 1، سجّل للفائز مصطفى اسماعيل، محمود علوية وعماد مزاحم، وللخاسر أكرم أبو فخر.

وفي اليوم الثاني للدورة، فاز فريق الصفاء على الغبيري بنتيجة 4 ـ 3، سجّل للفائز محمد قصاص (2)، دانيال الأعور وفادي كرنيب، وللخاسر منير حسين والحارس علي حدرج (2) من ركلتي جزاء. وفي المباراة الثانية للمجموعة الثانية، اكتسح فريق بيروت قدامى الساحل بنتيجة 9 ـ 1، سجّل للفائز نجمه أحمد جرادي (4)، محمد بهلوان (3)، وليد الميري وقائد الفريق عماد الجمل، وللخاسر محمد خير الدين من ركلة جزاء. ولاحقاً فاز فريق برج البراجنة على العهد بنتيجة 3 ـ 1 ، سجّل للفائز اسماعيل عطوي وفؤاد حجازي ووليد يازوري، وللخاسر مصطفى اسماعيل وبذلك ضمن البرج تأهله إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم الخميس في 8 تموز الجاري. فيما فاز الراسينغ على عاليه في ضوء انسحاب الأخير بنتيجة (3 ـ 0)، ما يعني أن لقاء العهد والراسينغ مساء اليوم الجمعة (8 مساءً) سيكون فاصلاً باعتبار أن الفائز بها سيلحق البرج متصدّر المجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وأمس التقى فريق الغبيري مع الساحل وانتهت المباراة بفوز الأول بنتيجة 3 ـ 1، سجّل للفائز سعيد يتيم (2) ومنير حسين، وللخاسر قاسم الشيخ علي. وفي أقوى المباريات حلّ التعادل السلبي حكماً على لقاء بطل الدورة في نسخها الثلاث السابقة فريق بيروت مع فريق الصفاء المتجدّد والمدعّم. يقود مباريات الدورة الحكم الدولي جميل رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى