رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ يلتقي منتخب لبنان الأولمبي بنظيره السوري، عصر اليوم السبت، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، ضمن تحضيراتهما لبطولة غرب آسيا والتصفيات الأولمبية المقبلة.

ويقود منتخب لبنان الأولمبي المدرب جمال الحاج، حيث يطمح لتسجيل نتيجة إيجابية بعد المعسكر الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته يأمل منتخب سورية الأولمبي بقيادة مديره الفني رأفت محمد إلى إسعاد جماهير نسور قاسيون.

وتعتبر مواجهة لبنان وسورية فرصة متجدّدة لالتقاء المنتخبين الشقيقين في لبنان.

وأجرى منتخب سورية الأولمبي تمارينه على ملعب بحمدون، في حين أجرى منتخب لبنان تمارينه على ملعب العهد. يذكر أن المباراة سوف تنقل عبر قناة الاتحاد اللبناني لكرة القدم على يوتيوب فقط.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي السوري سيواجه نظيره اللبناني، مرة أخرى، يوم السادس من شهر تموز الحالي، في بيروت، ضمن المعسكر الذي يقيمه نسور قاسيون في لبنان، وذلك ضمن الاستعدادات للتصفيات الأولمبيّة المقبلة.

ـ أعلن نادي الأنصار أمس الجمعة، تعاقده مع يوسف الحاج نجل النجم الأسبق للكرة اللبنانيّة جمال الحاج، قادماً من صفوف الصفاء بعقد انتقال حر. وسينضم يوسف الحاج إلى العائلة الأنصاريّة، ليعزّز صفوف بطل الثنائيّة للمواسم الخمسة المقبلة. وكان يوسف قد بدأ مسيرته الكروية مع النجمة، ومن ثم انتقل إلى أندية الراسينغ والصفاء، حيث قدّم مواسم جيدة ويلعب في مركز صناعة اللعب. ويأتي التعاقد مع الحاج ليكون ثالث صفقات الأخضر للموسم الجديد، وذلك بعد تعاقده مع حمزة حسين من الأهلي صيدا وعلي طنيش السيسي من النجمة.

ـ وقّع اللاعب جميل إبراهيم، على كشوفات نادي الإخاء الأهلي عاليه، على سبيل الإعارة، قادماً من العهد. وكان جميل إبراهيم قد بدأ مسيرته في الفئات العمريّة للعهد، وبرز بشكل ملحوظ لينتقل بعدها للعب مع الفريق الأول في عدة مباريات خلال الموسم الماضي. وتعتبر خطوة إعارة جميل إبراهيم من العهد إلى الإخاء الأهلي عاليه، من أجل مشاركته بشكل أكبر في المباريات المقبلة بالدوري المحليّ والكأس وكأس النخبة.

ـ عقد اللاعب موسى حجيج وإلى جانبه المدرب الوطني اميل رستم واللاعب سلمان عبد الخالق مؤتمراً صحافياً، أعلن فيه حجيج عن نيته بالطعن في نتائج الانتخابات التي أسفرت عن خسارته بنتيجة (40 ـ 4)، لافتاً إلى أن ترشّحه لرئاسة الاتحاد كان أمراً مرفوضاً من كثيرين، وكانت آراء في اللعبة واستحقاقاتها لرستم وعبد الخالق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى