رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أكد يوسف الجوهري، المدير الفني لفريق شباب البرج، دخوله في مفاوضات جادة مع نادي النجمة. وكان النجمة قد فاوض أخيراً، عدّة مدربين، أبرزهم المدرب السوري حسين عفش، لكن التفاصيل وقفت حجر عثرة في طريق إتمام الصفقة. وأكد الجوهري لمقربين أنه سيجتمع مع إدارة شباب البرج بغية توضيح الصورة بشكل كامل، بعد العرض الذي سمعه من النجمة. وأشار إلى أن المفاوضات ستتبلور خلال الساعات المقبلة، على أن يعلن كل طرف، موقفه النهائيّ. ويعد الجوهري من أكثر المدرّبين المحليين حصولاً على شهادات تدريبية عليا.
ـ أكّدت مصادر مقرّبة من نادي النجمة، بأن الادارة وافقت على دفع المستحقات المالية للاعب إيساكا أبودو، والمدرّب التونسي طارق جرايا. وكان الفيفا قد ألزم النجمة في وقت سابق، بضرورة دفع المستحقات المادية لأبودو، والتي تبلغ أكثر من 50 ألف دولار. وأصدر الفيفا في وقت سابق، قراراً قضى بتجميد تعاقدات النجمة، لحين إيفاء النادي للمستحقات المالية المتوجّبة عليه. وأشارت المصادر أن النجمة سيحوّل الأموال إلى اللاعب والمدرب، أملاً بانهاء الأزمة، وإطلاق سراحه في سياق إبرام الصفقات.
ـ أعلن نادي الأنصار عن وصول ثلاثة لاعبين جدد للانضمام إلى صفوفه. وأمس انطلقت تحضيرات الأخضر للموسم الجديد على ملعبه ـ طريق المطار. وذكر الأنصار في بيانه، أن اللاعبين هم: المهاجم غبريال بيطار والمدافع أحمد منصور (من كندا)، ولاعب الوسط هاشم خريزات (من الكويت). ويحمل اللاعبون الجدد جميعهم الجنسية اللبنانية، علماً بأنه لا يحق لأي لاعب أجنبي المشاركة في الدوري حتى اللحظة. وسيخضع الثلاثة لاختبارات المدرب الألماني جاسبرت من خلال إشراكهم في بطولة كأس النخبة، وسيحسم أمر التعاقد معهم بشكل رسميّ عقب نهايتها.

ـ وقّع على كشوفات فريق النبي شيت الحارس حسن حسين للدفاع عن ألوانه في بطولة الدرجة الثانية، وسيلتحق حسين بتمارين الفريق بدءاً من اليوم. وكان حسين زار مكتب رئيس النادي أحمد حسين الموسوي ووقع العقد، بحضور مدير الفريق سمير رزق. وسبق لحسين أن حرس مرمى الراسينغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى