رياضة

تكريم الحاج نقولا بدورة «كرة طاولة» ألقابها لحكيم وحمصي وشربل كيروز

برعاية بلدية بشري وبلفتة كريمة من نادي قنوبين الرياضي، تم تكريم الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا باقامة دورة مفتوحة لفئات الفردي تحمل اسمه في «قاعة رفول الفخري الرياضية» بإشراف اتحاد اللعبة وبالتنسيق مع لجنة محافظة الشمال شارك فيها لاعبون ولاعبات من مختلف الأندية اللبنانية. وجاءت النتائج على الشكل الآتي:

ـ فئة الرجال، أحرز اللقب روك حكيم (حامل كأس لبنان) من نادي الفادي الأقدس البوشرية على حساب أحمد حرب من الجيش اللبناني بفوزه بنتيجة ( 3/1).

ـ فئة السيدات، حلّت في المركز الأول باتريسيا حمصي من نادي الأدب والرياضة كفرشيما بفوزها على زميلتها نور الفتى بنتيجة ( 3/0 ).

ـ فئة الناشئين، حلّ في المركز الأول شربل كيروز من نادي قنوبين بفوزه على جاد الرفاعي من نادي قنات بنتيجة (3/1).

وقبل توزيع الكؤوس والميداليات والدروع التذكارية كانت كلمة لرئيس النادي المنظم جو فخري الذي اعتبر تكريم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة السابق سليم الحاج نقولا هو تكريم لكل الشرفاء في الرياضة اللبنانية. ثم كانت كلمة لرئيس الاتحاد الحالي جورج كوبلي أثنى فيها على جهود الرئيس السابق للاتحاد واعتبره مدرسة في الإدارة الرياضية ومثالاً يُحتذى به لما له من باع طويل في إدارة الاتحاد ولعمله في اللجنة الأولمبية اللبنانية. وتوجّه الى النادي المنظم وأفراد عائلته بالشكر على هذا التكريم. وختاماً توجّه الحاج نقولا بالشكر لنادي قنوبين ولبلديّة بشرّي على هذه اللفتة الكريمة في هذه الظروف الصعبة التي تمر على لبنان والتي أضاءت على سنوات من العمل التطوّعي في خدمة كرة الطاولة اللبنانية، وشكر المشاركين الوافدين من مناطق بعيدة والمنظمين، كما نوّه بدور زياد كرم «الجندي المجهول لإنجاح هذا الحدث» وهنأ جميع الفائزين والفائزات في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى