الوطن

متفرقات

ـ رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم في تصريح، أنه «أياً كانت النيّات والدافع الحقيقي لها، وقد يكون أبعد من الإنساني، فإن قرار لجنة الدفاع في البرلمان الفرنسي يستدعي التوقف عنده وقراءته جيداً لينتبه البعض إلى أين ستقودنا سياسة المماطلة واللامبالاة إذا أدخلت الوطن في لعبة الأمم، وما قد تجرّه من قرارات وتوجهات نحن بغنى عن تداعياتها على وطننا واستقرارنا»، مؤكداً أن «تحصين وحماية وطننا يبدأ بتشكيل حكومة إنقاذ لوضع حدّ لأي جهد أو محاولة قد تقودنا إلى حيث لا نريد».

ـ غرّد رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر» كاتباً « ‏نحن نعيش أجواء شبيهة بالأجواء التي شابت اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وهناك من يريد إغراق لبنان في الفتنة. حمى الله لبنان».

ـ نفّذ محامو النبطية أمس، وقفة احتجاجية داخل قصر العدل في النبطية، بسبب «تجاهل المعنيين تلبية مطالبهم الرافضة للاعتداءات والتجاوزات التي يتعرّضون لها»، وذلك ضمن سلسلة وقفات نُظّمت في قصور عدل بيروت وزحلة وصيدا لإيصال رسالة مفادها «لا لكسر القضاء والمحامي». وشارك في الوقفة نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى