رياضة

كأس التحدّي ينطلق اليوم بمباراتين وفوز النجمة والأنصار في افتتاح النخبة

} محمد حسن الخنسا

تنطلق عصر اليوم، منافسات بطولة كأس التحدّي اللبناني لموسم 2021-2022. ويخوض طرابلس، مواجهة ضد البرج، فيما يتقابل سبورتينغ الوافد الجديد إلى الأضواء مع التضامن صور.

وفي التفاصيل الفنية، يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، المواجهة النارية بين طرابلس والبرج، ويطمح الأول بقيادة مدربه العراقي سعد جميل، إلى الظهور بشكل جيد، يعكس طموحات الفريق الذي يحلم بالوصول إلى نهائي البطولة.

 في حين يطمح البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي، إلى تدشين حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه عام 2019.

ويتسلح البرج بترسانة من النجوم، وفي مقدّمهم عباس عطوي «أونيكا» وأبو بكر المل وأكرم مغربي، في حين يتسلّح طرابلس بأحمد مغربي وخالد جاسم ومحمد قرحاني.

وأجرى الفريقان، عدة تعاقدات هذا الصيف، لكن البرج ومن خلال كثرة صفقاته، بدا واضحاً أنه يسعى لأهداف أكبر.

سبورتينغ والتضامن صور

يستضيف ملعب كفر جوز، مواجهة الفريقين، ويأمل سبورتينغ بقيادة مدربه سامي الشوم، إلى توجيه رسالة قوية لكل الفرق في الدرجة الأولى من خلال هذه المباراة، خاصة أنه وافد جديد إلى دوري الأضواء.

من جهته، سافر الفريق الأساسي للتضامن صور، إلى تركيا لإقامة معسكر خارجي، وسيشارك في بطولة التحدّي بكأس التحدي لاعتبارات خاصة بالنادي.

وسيقود التضامن صور، المدرب حسن زهير، مدرب فريق الشباب، ومن المنتظر متابعة مواهب جديدة سيقدمها الفريق الجنوبي، الذي توّج بكأس التحدي مرتين من قبل.

وفي انطلاق كأس النخبة، فاز النجمة على الصفاء بنتيجة 3 ـ 0 في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون البلدي، سجّل للنجمة محمد سالم (2) وحسن العنان.

وفي مباراة ثانية استضافها ملعب جونيه البلدي نجح فريق النصار بتحقيق فوز كبير على الاخاء الأهلي عاليه (4 ـ 1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى