الوطن

رعد: الإدارة الأميركية أكبر لصّ دولي

مصطفى الحمود

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد «أننا نفتخر بأن نتسلّح ونستقوي ونعدّ العدّ ونؤكد جهوزيتنا الدائمة في مواجهة عدو يئنّ من أوجاعه كل شعوب منطقتنا»، معتبراً أن الإدارة الأميركية أكبر لصّ دولي في العالم.

كلام رعد جاء خلال رعايته احتفالاً أقامته «مدينة الإمام الخميني الكشفية» في بلدة زوطر – النبطية لمناسبة افتتاح النصب التذكاري للإمام الخميني، وذلك في أجواء ذكرى نصر تموز.

وهنّأ رعد «مدينة الإمام الخميني الكشفية بعملها»، مثنياً على»جهود عامليها». وقال «يُخطئ الآخرون معنا، ونملك من سعة الصدر ما يجعلنا نسامحهم ونصبر على كيدهم والمعيب من كلامهم بحقنا. نحن لا نندم على إسداء معروف قدّمناه إلى كل من أردنا شراكته في إدارة شؤون بلادنا لما فيه خير شعبنا وتحقيق سيادتنا وحفظ عزتنا وكرامتنا، ولنا الفخر أن يُقال عنّا عارضنا سياسة هؤلاء منذ بدأوا تلك السياسات لأن هذه السياسات انتهت إلى انهيار الدولة الآن وهذا وسام يعلّق على صدورنا، إن كان هناك من يفهم وإن كان هناك من يعتبر».

أضاف «نحن لا نزال نمد أيدينا من دون أي تحسس شخصي من أحد لأننا قوم نترفع الضغائن الشخصية ونتوق إلى المصالح الكبرى في وطننا وإنساننا ومجتمعنا. نحن نفتخر بأننا نتسلح ونستقوي ونعدّ العدّة، ونؤكد جهوزيتنا الدائمة في مواجهة عدو يئنّ من أوجاعه كل شعوب منطقتنا لأنه يريد أن يتسلّط ويتهدّد ويسلب كل خيرات هذه المنطقة ليجسّد تفوقه بدعم من مصالح الإدارة الأميركية التي تمثّل أكبر لصّ دولي في العالم، شهده من قبلنا ونشهده وسيشهده من بعدنا إن لم تتحرك الشعوب لتحفظ مصالحها وتصون سياداتها وترفض التبعية في أوطانها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى