الوطن

أنشطة ومواقف

{ اعتذر رئيس مجلس النواب نبيه برّي، عن «عدم تقبل التهاني بعيد الأضحى المبارك نظراً إلى الأوضاع التي يمرّ بها لبنان» وتمنى لـ»الأمتين العربية والإسلامية الأمن والتقدم والاستقرار، وللشعب الفلسطيني تحقيق حلمه بالتحرير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف».

{ غرّدت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد عبر حسابها في «تويتر»، كاتبةً «فلتكن هدية عيد الأضحى المبارك إجراء استشارات نيابية وتشكيل الحكومة قبل أي شيء آخر وقبل فوات الأوان»، مشيرةً إلى أنه «لا يُمكن المراهنة على قدرة الشعب اللبناني على الصمود، لأنه لم يعد يتوفّر لديه الحد الأدنى من مقوّمات العيش الكريم، الحق الشرعي له!». وختمت «إنها مسؤولية مشتركة فلنكن على قدر المسؤولية».

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه باليرزة، السفير القطري في لبنان محمد حسن الجابر. كذلك استقبل السفير اللبناني في مصر علي الحلبي، وكان بحث في الأوضاع والتطورات.

{ اعتبر رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين عبر حسابه في «تويتر»، أن «كلام قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون عن خطورة الوضع في البلاد، كلام في بالغ الأهمية». وقال «حمى الله الجيش والوطن من الفتن ما ظهر منها وما بطن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى