الوطن

نشاطات

ـ عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية مع رئيس «اللقاء الديمقراطي» النائب تيمور جنبلاط، في حضور الوزير السابق غازي العريضي.

كما استقبل الرئيس بري نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي، في حضور النائب علي حسن خليل.

ـ في إطار جولته البروتوكولية على المسؤولين بمناسبة استلام مهامه الديبلوماسية في لبنان، زار السفير البريطاني الجديد أيان كويار، يرافقه المستشار السياسي في السفارة غافين تينش، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في القصر الجمهوري في بعبدا، وأجرى معه جولة أفق تناولت الأوضاع العامة في البلاد والعلاقات اللبنانية – البريطانية وسبل تطويرها في المجالات كافة.

وأكد السفير كويار لرئيس الجمهورية أنّ بلاده «مستمرة في دعم لبنان والوقوف الى جانب شعبه في الظروف الصعبة التي يجتازها».

وفي مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، التقى كويار رئيس مجلس النواب نبيه بري وكانت الزيارة مناسبة جرى خلالها عرض الأوضاع العامة والعلاقات بين البلدين.

ـ عرض رئيس تيار «المردة» سليمان فرنجية الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة، خلال استقباله السفير المصري ياسر علوي في دارته في بنشعي، حيث عقد اجتماع في حضور الوزير السابق يوسف فنيانوس، تخلله بحث في الموضوع الحكومي والأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكان تشديد على عمق الروابط بين لبنان ومصر.

 

 

 

 

 

 

 

ـ استقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في دارته قبل ظهر أمس، السفير القطري في لبنان محمد حسن جابر الجابر، في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء عمله في لبنان، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة.

كما زار السفير القطري رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى