رياضة

مباراتان ساخنتان في نصف نهائي «النخبة» النجمة والعهد بمواجهة الأنصار وشباب الساحل

تنطلق عصر اليوم، السبت، مباريات نصف نهائي كأس النخبة، بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي الأنصار بمواجهة النجمة في ديربي الكرة اللبنانية، في حين سيواجه العهد فريق شباب الساحل في قمة مثيرة ومرتقبة.

قمّة النصار والنجمة، يستضيفها ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه ، الأخضر يطمح بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت إلى الاستمرار بتقديم العروض القوية في البطولة وتسجيل الفوز الذي يؤهله إلى النهائي.

 ومن جهته يطمح النجمة بقيادة مدربه الشاب يوسف الجوهري إلى تقديم عرضاً قوياً يعكس مستوى الفريق ويصالح جماهيره بعد الخسارة أمام شباب الساحل في دور المجموعات.

 ويتسلح الأنصار بلاعبيه احمد منصور وعلي طنيش «السيسي» وهاشم خريزات، في حين يتسلح النجمة بلاعبيه محمد سالم ومحمود سبليني وعلي السعدي.

ولم يعرف حتى اللحظة بحال سيشارك اللاعب في صفوف الأنصار غبريال بيطار من عدمه، وذلك في ظل معلومات تتحدث عن عدم موافقته على عرض الأنصار بالتوقيع على عقد طويل الأمد، حيث يريد التوقيع لموسم واحد فقط بناء لنصيحة والده.

 العهد وشباب الساحل

 يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين، حيث يأمل العهد بقيادة مدربه باسم مرمر للوصول بعيدا في البطولة وإحراز لقب معنوي قبل انطلاق الموسم الكروي، في حين يأمل الساحل بقيادة مدربه محمود حمود لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه وتسجيل نتيجة إيجابية تخوله الوصول إلى النهائي.

ويتسلح العهد بنجومه محمد حيدر وعلي الحاج وسعيد سعد، في حين يبرز من الساحل نجومه حسين جواد خليفة ومحمد حمود وفضل عنتر. وستقام المباراتين بنفس التوقيت، حيث يغيب الجمهور بسبب إجراءات فيروس كورونا، وستنقلان عبر قناة الاتحاد اللبناني لكرة القدم على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى