رياضة

النجمة يواجه العهد في نهائيّ كأس النخبة الجوهريّ يطمح لإنجاز أوّل يسعد النجماويّين

} محمد حسن الخنسا

يواجه النجمة، نظيره العهد، عصر اليوم، السبت، في نهائي كأس النخبة، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية. ويطمح النجمة بقيادة مدربه الجديد يوسف الجوهري، إلى تحقيق لقبه الأول مع الفريق النبيذي.

في حين يستهدف العهد، حصد كأس النخبة، بعد موسم للنسيان. ويتسلح النجمة بجهود محمود سبليني ومحمد سالم وعباس عطوي، أما العهد يعتمد على محمد حيدر ومحمد قدوح ومحمد ناصر.

وستكون المواجهة، قوية بين الفريقين، وسط توقعات بالاعتماد على الأخطاء لتسجيل الأهداف.

وكان النجمة قد بدأ مشواره بالفوز 3-0 على الصفاء، قبل الخسارة 2-3 أمام شباب الساحل، ثم الفوز 1-0 على الأنصار في نصف نهائي البطولة.

أما العهد بدأ كأس النخبة بالخسارة 0-1 أمام الأنصار، ثم فاز 4-1 على الإخاء الأهلي عاليه، قبل الانتصار على شباب الساحل بركلات الترجيح في نصف النهائي بعد التعادل 2-2.

يذكر أن المباراة ستتجه مباشرة إلى ركلات الترجيح، حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وصلت منذ فترة قصيرة، ووضعنا خطة لرفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، وأتمنى أن يصل الفريق إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق الدوري.

 وفي لقاء مع المدرب الجوهري قبل اللقاء المنتظر، وردّاً على سؤال قال:»

فوزنا على الأنصار في نصف النهائي أعطانا الدافع من أجل خوض المباراة النهائية بقوة، ونسعى لتقديم صورة إيجابية تعكس جدية تحضيراتنا وتسعد جماهيرنا والفوز باللقب بكل تأكيد».

وعن جديد الصفوف النبيذية، لفت إلى عودة قاسم الزين من النصر الكويتي وضمّ حسن شعيتو موني والتعاقد مع علاء مزهر قادماً من الإمارات والتعاقد مع عمر عماش قادماً من أستراليا، وهذه التوليفة بالإضافة إلى وجود نخبة من اللاعبين ستكون جيدة جدا للفريق بالموسم الجديد.

ووصف علاقة الجهاز الفني الادارة قائلاً: «منذ اللحظة الأولى لمست ثقة الإدارة في عملي، وأتمنى تقديم كل ما لدي من إمكانيات، كما أتمنى أن تكون هذه الثقة حافزا للمستقبل».

وختم معلقاً على الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني: «أتمنى له التوفيق وكل الشكر للجهاز الفني السابق، ولا شك أن إيفان هاشيك لديه رؤية واضحة واستراتيجية للعمل، وندعمه من أجل وصول منتخبنا إلى أهدافه ونأمل في الوصول معه بعيدا في التصفيات».

وأتمّ كلامه مخاطباً جمهور النجمة : «نعدهم ببذل كل مجهوداتنا من أجل الوصول إلى منصات التتويج، وسنعمل في طريق نهايته الحتمية البطولات، وعلى الجماهير الصبر وحماية اللاعبين وبناء الثقة بهم وبنا، حيث هدفنا إسعادهم.»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى