أنشطة قومية

مفوضية مخيم برج البراجنة في «القومي» تنظم نشاطات صحية في المخيم تحت إشراف وعناية أطباء اختصاصيين وصيادلة

أقامت مفوضية مخيم برج البراجنة التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي سلسلة نشاطات صحية امتدت على ثلاثة أيام في مركز الرعاية الطبي في مخيم برج البراجنة، حيث قًدمت الخدمات الصحية لأبناء شعبنا المقيمين داخل المخيم في مجالات الصحة العامة وطب الأطفال وطب الأسنان بصورة شبه مجانية، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات اللازمة وتأمين الأدوية المطلوبة بأسعار خاضعة لأعلى حسم ممكن، وذلك، تحت إشراف وعناية أطباء اختصاصيين وصيادلة، وبمواكبة من منفذ عام المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي هشام المصري وأعضاء هيئة المنفذية.

وكان عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي سماح مهدي قد صرح لوسائل الإعلام فأثنى على مبادرة مفوضية مخيم برج البراجنة التي انطلقت من قواعد أساسية أرسى دعائمها مؤسس الحزب السوري القومي الاجتماعي الشهيد أنطون سعاده من أن معركتنا هي معركة الوصول إلى الناس.

وأكد مهدي على أن الحزب القومي يقوم بواجبه لجهة تأمين الحاجات الأساسية لأبناء شعبنا داخل مخيم برج البراجنة وخارجه لا سيما فيما يتعلق بملف الدواء وخاصة الأدوية الضرورية ذات الاستعمال الدائم وبأقل سعر ممكن. كما يبذل الحزب كل جهد ممكن لتأمين الدواء البديل الناجح في حال عدم توفر الدواء الأصلي.

وختم مهدي بمعاهدة أبناء شعبنا على الاستمرار في الوقوف إلى جانبهم بهدف تأمين أفضل مستوى حياتي لهم.

مفوض مفوضية مخيم برج البراجنة هيثم العلي بدوره أكد أن هذه المبادرة جاءت من باب مساعدة أهلنا على الصمود في مواجهة الحرب الاقتصادية التي تستهدف لبنان وجميع أبناء شعبنا المقيمين فيه.

وتابع العلي قائلا: إن المفوضية، وعلى الرغم من الإمكانيات المتواضعة المتوفرة، حرصت من خلال هذا النشاط على تقديم أفضل رعاية ممكنة تحت إشراف أصحاب الاختصاص، ولقاء بدلات رمزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى