رياضة

يوم رياضي للقدامى في «زعرور كلوب»

نظّمت «سبورتس مانيا» بالتعاون مع «زعرور كلوب» و»بيروت فوتبول أكاديمي» و»سافين سبورتس مانجمينت» للمرة الاولى يوماً رياضياً للاعبين القدامى في الزعرور كلوب.

هذا الحدث فريد من نوعه جمع قدامى ومشاهير في يوم رياضي مليء بالتحدي والمنافسة .

تخلل النهار الألعاب التالية: تحدي المهارات في كرة السلة وتسديد الرميات الثلاثيّة، تحدي المهارات في كرة القدم وتسديد ضربات جزاء ومباريات في التنس.

وقد أقيمت مباريات في لعبة كرة السلة بين فريق «عائلة» اتحاد كرة السلة المؤلف من فيكين جيرجيان، شربل ميشال رزق، ربيع المصري، روجيه عبيد، باتريك لحود، مارون جبرايل، جهاد صليبا، طوني ديب، سامي ناصر، هشام جرادي وايلي خليل وفريق قدامى نادي الكهرباء المؤلف من سركيس كورجيان، مارك قزح، اندريه عاصي، عماد خليل، بول طربيه، داني كورجيان، ايلي تابت وروي مالكون .

كما وأقيمت بطولة ودية مصغرة في كرة القدم بين قدامى لاعبي الراسينغ وهم شربل الحاج موسى، علي حمود، جوزيف الحاج، طوني انطون، زياد سعادة ومدربي «بيروت فوتبول أكاديمي» جان سعادة، عماد واكد، باكو آروجو، خليل نصار، سعد بهلوان وموظفي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا  زياد خليفة، عماد سعادة، شربل دياب، ايلي برادعي.

كما أقيم  تحدي المهارات الفنية وتسديد رميات ثلاثية من عدد من اللاعبين القدامى وعلى رأسهم المدرب الوطني باتريك سابا واللاعبين داني عون وداني حاموش وربيع فرنسيس وغيرهم.

أما في لعبة التنس، فجرت مباريات بحضور عضو الاتحاد ورئيسة اللجنة الفنية  ناهيا ابي خليل واللاعبين المخضرمين بيتر بو عون وشربل شقير.

وفي الختام تم توزيع الميداليات على الفائزين في الالعاب الرياضية الثلاث وسط اجواء احتفالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى