رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تبلغ الاتحاد اللبناني لكرة القدم من نظيره الدولي (الفيفا) قرار رفع الحظر عن نادي النجمة في ضوء سداده للمبلغ المتوجب عليه في قضية اللاعب الغاني ايساكا، وذلك نتيجة الحكم الذي صدر لمصلحة اللاعب في الدعوى التي سبق ورفعها للفيفا على خلفية مطالبته بمستحقاته المادية .

ومع رفع الحظر الذي وصل إلى الاتحاد اللبناني، قام نادي النجمة بتسجيل وتثبيت تواقيع جميع اللاعبين الذين كان الفريق قد ابرم عقوداً معهم، وكان ينتظر وصول كتاب الفيفا كي يسمح له بتسجيلهم وبالتالي إشراك من يشاء منهم في لقاء «السوبر» الذي سيجمعه مع غريمه التقليدي الأنصار على ملعب بلدية جونيه غداً السبت.

ـ يعقد الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الجمعة، عند الساعة الحادية عشرة قبل الظهر مؤتمرا صحافياً للمدير الفني لمنتخب لبنان التشيكي ايفان هاشيك للتحدث عن رؤيته واستعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة والتي سيستهلها في 2 أيلول المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم – قطر 2022.

ودعا الاتحاد اللبناني كافة ممثّلي وسائل الاعلام حضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في قاعة الاجتماعات في مقر الاتحاد في فردان.

ـ أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالاشتراك مع الاتحاد اللبناني للعبة دورة عن بعد لصقل الحكمات اللبنانيات.

وأجريت المحاضرات بإشراف المحاضر الدولي الأردني إسماعيل الحافي والمحاضرة الدولية الأردنية هبة عابد، من 2 آب الجاري وحتى الخامس منه.

وشهدت الدورة مشاركة 25 حكمة لبنانية بمتابعة رئيس لجنة الحكام في لبنان محمود الربعة وأعضاء اللجنة.

وتضمّنت مجرياتها شرحا للتعديلات الجديدة ولمسات اليد والتحديات والحالات في منطقة الجزاء والتسلل.

وعلى صعيد آخر سينظم الاتحاد اللبناني لكرة القدم دورة صقل حكام لكرة الصالات تحت إشراف المحاضر الدولي الإيراني صدر الدين الموسوي، على أن تقام المحاضرات في قاعة ثانوية الكوثر والتمارين العملية في الصالة المغلقة للثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى