أولى

القادري يحذّر أمام وفد نقابي عراقي من خطورة المشاريع المشبوهة التي ترسم للمنطقة العربية

دعا رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سورية جمال القادري إلى “توسيع دائرة تنوير الشعب العربي بأهداف المشروع التكفيري الغربي الصهيوني الذي يستهدف المنطقة والدول العربية ويخدم مصالح الكيان الصهيوني والدول التي لها مطامع بالثروات العربية، وذلك من خلال تكثيف اللقاءات بالقواعد على مستوى الوطن العربي”.

 وشدّد القادري، خلال لقائه وفداً نقابياً عراقياً برئاسة رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ستار دنبوس، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي في مبنى الاتحاد بدمشق، على ضرورة “زيادة التنبه والتيقظ لخطورة المشروع والعمل على محاصرة من سار فيه والتصدي الشعبي المشترك لمخططاته”.

من جهته، أكد دنبوس على “ضرورة توسيع التعاون والتنسيق بين الاتحادات العمالية العربية في مواجهة كافة المشاريع المشبوهة وأصحابها”.

وأكد الجانبان أن هذه اللقاءات “تشكل قيمة إضافية للعمل النقابي القومي العربي على المستوى الشعبي، وتساهم في تشكيل خط الدفاع الأول في وجه المشروع التكفيري، وكافة المشاريع الأخرى، كما تساهم في خدمة العمال من خلال تحصين أوطانهم وتحقيق الاستقرار لها، عبر الحدّ من الخلافات المصطنعة وإنهائها”، مشددين على أهمية “تكثيف هذه  اللقاءات  لمنع تمرير المخططات التآمرية  التي تستهدف تدمير الأوطان وتخريبها”.

كما ناقشا التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر العام الرابع  عشر للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب المقرّر عقده نهاية الشهر الحالي في مدينة الغردقة المصرية، مشدّدين على أهمية “اتخاذ كافة التدابير التي تكفل إنجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى