رياضة

مدرّب المنتخب الوطني التشيكي هاشيك: «علينا تقديم كل ما نملك بهدف التأهل»

أكد التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، أمس الجمعة، أنه سيقدم كل ما لديه في المراحل المقبلة من التصفيات المونديالية.

وقال هاشيك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الاتحاد اللبناني :»الهدف الأساسي هو الوصول إلى كأس العالم، والإيمان بحظوظنا هو الأهم من أجل القتال في المباريات المقبلة من التصفيات».

وأكد التشيكي صاحب الـ57 عاماً: «طلبت من الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل انطلاق الدوري، من أجل الدخول في معسكرين بالإضافة إلى خوض مباريات ودية مغلقة وبعيدة عن الإعلام».

وأضاف موضحاً: «الجهاز الفني للمنتخب يرصد جميع اللاعبين المتواجدين خارج بلاد الأرز في مختلف الدوريات، وسبب نقل مواجهة كوريا الجنوبية خلال مرحلة الذهاب إلى كوريا تعود إلى طلب كوريا».

وشدد على أن : «لبنان مرشح لخوض مواجهة كوريا بدون حضور الجمهور، بالإضافة إلى العوامل المناخية التي من المفترض أن تكون جيدة، بعكس إذا ما كانت المباراة ستقام إيابا في كوريا وسط أجواء مناخية صعبة»..

ومن جانبه، قال عضو الاتحاد الأستاذ مازن قبيسي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية: «سنوفر كافة الإمكانيات في خدمة المنتخب وتطويره، والإيمان بحظوظنا في التأهل إلى المونديال هو دافع من أجل المنافسة الشرسة على بطاقتي التأهل».

أما حسن معتوق، قائد لبنان، فأوضح قائلاً: «أنا مع تأجيل الدوري من أجل الإعداد لمواجهة كوريا الجنوبية لأنه من أصعب منتخبات المجموعة، ومنتخبات الإمارات وسورية والعراق متقاربة بالمستوى معنا، لكن إيران وكوريا هما الأصعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى