الوطن

حردان استقبل وفداً من قطاع الخيام في حزب الله: معادلة الردع قائمة وثلاثية الجيش والشعب والمقاومة ثابتة

استقبل رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان في دارته براشيا الفخار، وفداً من حزب الله برئاسة مسؤول قطاع الخيام، بحضور منفذ عام حاصبيا أسامة القادري وناظر الإذاعة أنور بوسعيد.

وفد حزب الله، أكد عمق ومتانة العلاقة مع الحزب القومي، ووحدة الموقف والاتجاه في تبني خيار المقاومة، وأعرب عن تقديره للحزب القومي ودوره المقاوم، وحضوره الفاعل في المنطقة، ومشيداً بجهود النائب حردان ومتابعته الدائمة لأيّ حدث، في إطار التأكيد على خيار أبناء هذه المنطقة الملتزم خيار المقاومة.

بدوره، أكد حردان أنّ أبناء حاصبيا ـ مرجعيون هم في صلب عمل المقاومة وصمودها وانتصارها، وهذه المنطقة بما قدّمت من تضحيات وشهداء، تتبنّى خيار المقاومة، ومعادلاتها، وبالتالي فإنّ أيّ ردّ تقوم به المقاومة على الإعتداءات «الاسرائيلية» يحظى بالتأييد العارم، خصوصاً أنّ أبناء هذه المناطق عانوا الأمرّين من بطش الاحتلال وغطرسته وعدوانيته.

وقال حردان: الحادثة التي حصلت في بلدة شويا، لاقت إستنكاراً من أهالي البلدة وفاعلياتها وأحزابها ومؤسساتها الرسمية، وهذا يؤكد المؤكد بأنّ هذه البلدة، كما كلّ بلدات الجنوب اللبناني التي سلكت طريق مقاومة العدو الصهيوني، لن تتخلى عن هذا الخيار، ولن تسمح بتشويه صورتها.

وأشار حردان إلى أنّ جهات معادية وقوى مشبوهة، تستثمر في تردّي الأوضاع الاجتماعية ـ الاقتصادية الضاغطة على اللبنانيين، في إطار مخطط خبيث يستهدف تحميل المقاومة مسؤولية تردّي الأوضاع، وهذا مخطط «إسرائيلي» بإمتياز، لا بدّ من مواجهته بالوحدة والتعاضد والتآزر حتى إسقاطه.

وبمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لانتصار المقاومة في حرب تموز ـ آب 2006 حيّا حردان المقاومين الذين صنعوا التحرير والانتصار، لا سيما الشهداء الأبطال، والمواطنين الذين صمدوا والتفوا حول المقاومة، وأكد أنّ معادلة الردع لا تزال قائمة، وثلاثية الجيش والشعب والمقاومة ثابتة، حتى تحرير كلّ أرضنا المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى