رياضة

ميسي (30) بقميص سان جرمان لموسمين ترحيب واسع من رئيس النادي وجماهيره

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وبات الأسطورة الأرجنتينية رسمياً لاعب باريس سان جيرمان الجديد بعد أن أمضى 21 عاماً في صفوف نادي برشلونة وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح.

وعقب إتمام الصفقة غرّد النادي الفرنسي عبر تويتر: «يسعد نادي باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيعه مع ليو ميسي عقداً لمدة عامين مع سنة إضافية اختيارية».

وفور وصول ميسي إلى باريس راح يلوّح للجماهير من إحدى الشرفات في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً مكتوب عليه كلمة «هنا باريس».

وسيحمل ميسي الرقم 30 مع باريس سان جيرمان.

واحتفى النادي الباريسي بلاعبه الجديد عبر حسابه في تويتر قائلاً «جوهرة جديدة في باريس!»

وتسارعت عملية انتقال ميسي إلى فريق العاصمة الفرنسية  مع تأكيد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي صباحا نبأ انتقال نجله الى سان جيرمان، قبل أن يعلن الأخير تقديم لاعبه الجديد إلى وسائل الإعلام رسمياً أمس الأربعاء مشيرا إلى أن اللاعب الاأرجنتيني سيرتدي القميص رقم 30 لدى الإعلان في المساء عن توقيعه العقد رسمياً.

وشكل حلول الأسطورة الأرجنتينية في باريس حدثاً تاريخياً حيث تجمع أنصار باريس سان جيرمان وعشاق ميسي أمام فندق «رويال مونسو» الذي يمكث فيه اللاعب الخارق، فحيّاهم قبل أن يهم بالدخول إلى الفندق.

ومن شرفة الفندق أيضاً، أطل النجم الأرجنتيني مع عائلته  ليحيي المشجعين الذين يعيشون دون شك لحظات تاريخية بانضمام أحد أساطيرة الكرة إلى فريقهم.

وأمس أحاطت الجماهير منذ الصباح الباكر بملعب حديقة الأمراء (بارك دي برانس)، ومن المتوقع أن تتدفق بأعداد هائلة للظفر بتحية النجم الفذ خلال أول تمرينة له مع الفريق.

وبات عدد من الجماهير الباريسية أمام متاجر النادي ليحظوا بقميص اللاعب أو اللوازم المتلعقة بنجم سان جيرمان الجديد.

ووفقا لما نقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن النجم الأرجنتيني على الرغم من أنه عائد من إجازة لمدة شهر بعد فوزه ببطولة كوبا أمريكا يوم 11 تموز الماضي، إلا أن ميسي أبلغ ناصر الخليفي، رئيس نادي سان جيرمان، بأنه يتمنى المشاركة في مواجهة ستراسبورغ،  بعد غدٍ السبت، على ملعب حديقة الأمراء.

وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام بعد توقيع عقده:» لا أطيق صبرا لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس».

  وذكرت الصحيفة في تقريرها أنه في حالة موافقة ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان، على إشراكه في لقاء السبت، فمن المنطق أن يلعب ميسي بضع دقائق فقط دون أن يبدأ أساسيا.

وأشار التقرير، إلى أن رغبة ميسي في اللعب خلال مباراة ستراسبورغ تأتي من جانب عاطفي، كون سان جيرمان سيخوض تلك المباراة على ملعبه، قبل الخروج في مباراتين متتاليتين بعيداً عن ملعبه، تليها فترة التوقف الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى