أنشطة قومية

منتمون جدد في مديرية جرمانا التابعة لمنفذية ريف دمشق في «القومي»

إختتمت مديرية جرمانا التابعة لمنفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي دورة إذاعية لمجموعة من المواطنين، واحتفت في مكتبها بانتماء ثمانية منهم، بعد أدائهم قسم الإنتماء، كل على حدة، بحضور العميدة الدكتورة ريم يازجي، منفذ عام منفذية ريف دمشق محمد حابو، منفذ عام طلبة دمشق حسن زعيتر، ناظري المالية والتربية والشباب في منفذية ريف دمشق صالح كرباج وراما مدلل، مدير مديرية جرمانا شادي قطان، مدير مديرية كشكول وسام اسماعيل، وأعضاء هيئتي المديريتين وجمع من القوميين والمواطنين.

 العميدة د. ريم يازجي هنأت المنتمين الجدد، وأكدت أن خيار الإنتماء إلى الحزب السوري القومي الإجتماعي يضع على عاتق المنتمين مسؤوليات جسام ويحملهم مشاق النضال في سبيل انتصار الحزب وقضيته.

وقالت إن النهضة هي حركة صراع في سبيل الحق وحركة وارتقاء للمجتمع المحصن بقيم الحق والخير والجمال.

بدوره، أكد منفذ عام ريف دمشق محمد حابو أن كل انتماء جديد للحزب هو فعل تأسيس وتجديد، وسرّ الحزب السوري القومي الاجتماعي أنه يتجدّد ويتألق بتعاقب أجياله، جيلا بعد جيل، فيسلكون طريق الصراع بعزيمة صادقة وارادة صلبة لا تلين.

من جهته، اعتبر منفذ عام طلبة دمشق حسن زعيتر أن  الإنتماء يحتّم على الرفيق احترام القسم وتحصينه من خلال تحمّل المسؤولية الكاملة في السعي والعمل بجهد بهدف انتصار قضية أمتنا.

يذكر أنّ منفذ عام ريف دمشق تابع مراحل الإعداد لجلسات للقسم، في حين عقدت ناموس المنفذية المكلفة بنظارة الإذاعة في المنفذية د. ساره عبود لقاء مع المشاركين في الدورة التي تولت تغطيتها ناموس مديرية جرمانا المكلفة بمهام مذيعة المديرية ديمة غانم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى