رياضة

أخبار اللاعبيبن والأندية

ـ أعلن نادي الشباب الغازية عودة هدّافه التاريخي إبن البلدة عماد غدار إلى صفوفه، ليكون لاعباً في الفريق لموسم 2021-2022. ويعتبر غدّار هداف الفريق في موسم 2015، حيث انتقل حينها إلى الأنصار، ومنه إلى الإخاء الأهلي عاليه، قبل عودته إلى الشباب الغازية. وساهمت إصابة غدار في ظهره في العام 2018 إلى ابتعاده عن الملاعب لـ3 سنوات، قبل عودته حاليا إلى خوض كرة القدم من بوابة دوري الدرجة الثانية.

ويسعى شباب الغازية إلى عودته لمكانه الطبيعي في دوري الدرجة الأولى، حيث عزز صفوفه بشكل كبير وحافظ على معظم لاعبيه، من أجل هذا الهدف. يذكر أن دوري الدرجة الثانية ينطلق يوم الجمعة المقبل.

ـ تعاقد نادي هوبس مع اللاعب الموهوب ميتشل تابت قادماً من الدوري الكازاخستاني.  ولفت تابت الأنظار إليه بعد تقديمه لموسم مميز مع فريقه، حيث جعل هوبس أحد الأندية المعروفة بصقل المواهب، يهتم بخدماته.

وكان هوبس قد أبرم عدة صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفي، حيث تعاقد مع المدرب باتريك سابا خلفا لجاد الحاج، وضم اللاعبين جوي زلعوم وهشام حلو وحبيب عبدالله، قبل أن يعلن عن صفقته الرابعة أمس.

وكان هوبس قد حل سادسا برصيد 28 نقطة في الموسم المنصرم، حيث يأمل بتحسين حضوره في الدوري الجديد، الذي ينطلق في 25 أيلول المقبل.

ـ أعلن جورج داغر مدرب نادي أطلس السابق انتقاله إلى تدريب فريق الأنترانيك ليكون مديرا فنيا للفريق الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى.

 وأكد داغر أن انتقاله إلى الأنترانيك أمر طبيعي، متمنيا التوفيق لفريق أطلس في المقبل من الاستحقاقات.

وأشار إلى ضم عدة لاعبين في فريقه للموسم الجديد وهم جورج ايفس دعبول ويوسف غنطوس و كارل عاصي وعمر قيسي وأمير كساب ومحمد ديماسي والياس سبعلي ولؤي صالحة وأحمد عكاوي.

وأضاف أن هذه التعاقدات تهدف إلى تعزيز حضور فريق الأنترانيك في الدوري، مشيرا إلى رغبة الفريق في تقديم صورة مشرفة عن عودته إلى مكانه الطبيعي في دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى