رياضة

تزايد المبيعات لقميص ميسي (30) الباريسي وتهافت لمواكبة البرغوت بمواجهة بريست

كشف المدير التجاري لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، فابيان أليغر، حقيقة الأرقام الضخمة المتداولة بشأن مبيعات قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وترددت أنباء أن المتجر الرسمي لباريس باع 800 ألف قميص للبرغوث الأرجنتيني في غضون أيام قليلة، من انضمام ميسي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان هذا الصيف، قادماً من برشلونة في صفقة انتقال حر.

وقال أليغر في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «من الجنون الحديث عن مثل هذه الأرقام، نعم، المبيعات كانت هائلة، ولكننا بعيدون تماما عن بيع مليون قميص».

وأضاف :»صفقة ميسي تمت بسرعة كبيرة، ولم يكن ذلك شيئا يمكن أن نتوقعه، بالطبع أسرعنا في توفير القمصان، لكن الأمر يتعلق أكثر بأوقات تصنيع شركائنا، سواء كانت نايك أو أديداس أو بوما، نحن لسنا سحرة».

 جدير بالذكر، أن صفقة ميسي تمّت بعد أيام قليلة من بيان برشلونة بشأن صعوبة تجديد عقده والاكتفاء بالفترة التي قضاها في «كامب نو».

هذا، وتسببت إمكانية مشاركة ليونيل ميسي في مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في ارتفاع كبير في أسعار مباراة بريست والنادي الباريسي يوم غدٍ الجمعة.

وقالت النسخة الفرنسية من موقع شبكة «بي.إن. سبورتس» التلفزيونية إن إمكانية رؤية النجم الأرجنتيني لأول مرة بقميص باريس سان جيرمان في مواجهة بريست يوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة للدوري الفرنسي أدت إلى ارتفاع كبير في أسعار تذاكر المباراة.

وظهر الفائز بالكرة الذهبية ست مرات لأول مرة في مدرجات ملعب بارك دي برينس يوم السبت الماضي على هامش مباراة ستراسبورغ والتي انتهت بفوز سان جيرمان 4 ـ 2.

وسيكون ملعب »فرانسيس لو بلي« ممتلئًا، حيث تم بيع جميع التذاكر قبل يومين من المباراة، لكن أسعار التذاكر قد شهدت ارتفاعا كبيرا، وصل ما بين 80 و 150 يورو وفقاً لنوعية المقعد والمدرجات.

 وقال كزافييه لافانانت رئيس رابطة مشجعي بريست: «الجميع يريد رؤية ميسي إذا لعب»، ومن ناحية أخرى قال أحد أعضاء رابطة جماهير بريست: «تلقينا الكثير من الرسائل الخاصة على حسابنا في تويتر من أشخاص لم نسمع بهم من قبل، ويسألوننا عما إذا كان لدينا مقاعد أو إذا كان بإمكاننا توفير تذاكر للمباراة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى