رياضة

تعيين كارن إميل لحود نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو

عُيّنت الرئيسة السابقة للاتحاد اللبناني للتايكواندو كارن لحود نائبة رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة وتبلّغت كتاب التعيين من رئيس الاتحاد الآسيوي الدكتور كيو سيوك لي والذي جاء فيه: «لقد تمّ تعيين السيدة كارن لحود نائبة رئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو .

ان خبرتك ومعرفتك في لعبة التايكواندو ستسهمان حتماً في تطوير اللعبة على الصعيد الآسيوي وانه لشرف كبير لنا التعاون معك». بدورها وجّهت لحود الشكر الى الاتحاد القاري لتسميتها في منصبها الجديد.

وفي هذا السياق، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة بلحود مهنئاً باسمه وباسم اللجنة الادارية للاتحاد وباسم عائلة اللعبة وتمنى لها التوفيق في مهامها الجديدة مع العلم  أن التعاون كان وطيداً  بين ظريفة ولحود خلال ولاية لحود الرئاسية وكان ظريفة يشغل بنجاح منصب  مدير المنتخبات الوطنية لسنوات عدة .

وهذه العلاقة ترسّخت يوماُ بعد يوم من خلال الانجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة  . كما اتصل ظريفة برئيس الاتحاد الآسيوي منوهاً بالخطوة  الهامة من الاتحاد الآسيوي والتي تُظهر المدى الذي وصلت اليه رياضة التايكواندو في لبنان على كافة الأصعدة .

يشار الى أن تعيين لحود في منصبها القاري الجديد يأتي بعد النجاح الكبير الذي شهدته بطولة آسيا  للرجال والسيدات التي استضافها لبنان في حزيران الفائت على الصعيد الاداري وعلى صعيد النتائج المميزة التي حققها لاعبو وطن الأرز في أكبر استحقاق قاري حيث أشاد رأس هرم الاتحاد الآسيوي بكفاءة الاتحاد اللبناني برئاسة الدكتور ظريفة .

وعلى هامش البطولة القارية، انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي وعقد اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي برئاسة الدكتور لي لأول مرة في لبنان .

كما ان تعيين لحود في المنصب القاري الرفيع دليل على الخبرة الادارية الكبيرة التي تتمتّع بها لحود والتي اكتسبتها من خلال منصبها الرئاسي للاتحاد اللبناني الذي تبوأته لسنوات طويلة ومناصبها  الخارجية العديدة وعلى رأسها عضو الاتحاد الدولي ونائبة رئيس الاتحاد الدولي للشرطة ورئيسة لجنة المرأة في الاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى