رياضة

الاتحاد اللبناني المبارزة ينظم 8 بطولات في قصر الرياضة في المون لاسال

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة  ثماني بطولات  ضمن روزنامة بطولاته للعام الجاري في قصر الرياضة بنادي المون لا سال بمشاركة أندية: المون لاسال، البرج عينطورة ، التعاضد، الجمهور، القلب الأقدس وفريق الجيش اللبناني بحضور رئيس الاتحاد جهاد سلامة والأمين العام  الدكتور عماد نحاس وجمهور من الأهالي ومشجعي اللعبة.

وجاءت النتائج الفنية كالآتي:

ـ في فئة سيف المبارزة للصيصان – إناث ( 11 سنة وما دون)، فازت لاعبة نادي المون لاسال اليكسيا ابو خالد  على لاعبة نادي عينطورة ليانا منيمنة وأحرزت اللقب.

ـ في فئة سلاح الشيش لفئة البراعم ( 13 سنة وما دون) فاز لاعب نادي المون لاسال شربل الجلبوط على لاعب نادي البرج عينطورة لويس ديب في المباراة النهائية.

ـ في فئة سلاح الشيش البراعم – إناث (13 سنة وما دون)، فازت لاعبة نادي المون لاسال اليكسيا ابو خالد على لاعبة نادي البرج عينطورة كلوي الخازنفي المباراة النهائية.

ـ في فئة سيف المبارزة البراعم- إناث (13 سنة وما دون) فازت لاعبة نادي المون لاسال اليكسيا أبو خالد على زميلتها في النادي اندريا ابو عراج.

ـ في سلاح الشيش للأحداث – ذكور (15 سنة وما دون) فاز لاعب نادي البرج عينطورة أنطوني جو الخوري على زميله هادي دكاش وحاز على لقب بطولة لبنان.

ـ في فئة سيف المبارزة للشبلات، فازت لاعبة البرج عينطورة  كلوي ديب على لاعبة المون لاسال تيا ابو عراج في المباراة النهائية.

وعند السيدات، وفي سلاح الشيش -الفئة العامة، حافظت لاعبة نادي التعاضد ريتا ابو جودة على لقبها بعد فوزها على لاعبة المون لاسال ناي سلامة.

أما في فئة سيف المبارزة للرجال- الفئة العامة، فاز ببطولة لبنان لاعب البرج عينطورة أنطوني الشويري بفوزه على لاعب فريق الجيش محمد حمزة .

وفي المحصّلة النهائية،حصد نادي المون لاسال على 4 ألقاب والبرج عينطورة على 3 ألقاب والتعاضد على لقب واحد .

وحصد نادي  المون لا سال على ١٣ ميدالية (4 ذهب و 3 فضة و 6 برونز) ونادي البرج عينطورة على 14 ميدالية  ( 3 ذهب، 5 فضة ، 6 برونز)،  ونادي التعاضد  على ميداليتين (1 ذهب و 1 برونز) و الجيش اللبناني على ميداليتين  (1 فضة و 1 برونز).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى