رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تعادل منتخبا لبنان وتونس بنتيجة سلبية في المباراة التي جرت على ملعب نادي الشرطة بالقاهرة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة العربية للسيدات التي تستضيفها مصر. وشهدت المباراة أداء متكافئا من الطرفين، حيث اكتفى كل منهما بنقطة في افتتاح مشوارهما العربي للبطولة.

وستلتقي سيدات تونس مع سيدات السودان ضمن الجولة الثانية، في حين ستلتقي سيدات لبنان مع الفريق المضيف. وكان منتخب مصر قد فاز بنتيجة 10-0 على حساب سيدات السودان في افتتاح البطولة.

ـ أصبح عميد لاعبي كرة القدم في لبنان عباس عطوي (42 سنة) لاعباً حراً ، بعدما نال كتاب إستغناء من ناديه النجمة، والسؤال الذي يفرض نفسه اليوم، أين سيوقع العميد؟ وأين وجهته المقبلة؟ وسبق لعطوي أن لعب  لفريقي الشباب العربي (نصف موسم) وشباب الساحل (موسمين متتاليين) كما احترف مع فريق دبي الإماراتي، فيما أمضى مع النجمة أكثر من عشرين سنة تقريباً، كما مثل المنتخب الوطني اللبناني على مدى 15 سنة متواصلة تقريباً، لعب خلالها أكثر من 80 مباراة دولية، فأين سيختم عميد اللاعبين مسيرته الكروية في الملاعب اللبنانية.

ـ في ضوء تفاقم أزمة المحروقات وإرتفاع سعر صفيحة البنزين، قررت إدارة نادي النجمة إيجاد حل شبه نهائي لمشكلة النقل والتنقل لدى لاعبيها لا سيما المقيمين خارج بيروت، ووجدت أن الحل من خلال إستئجار شقة في بيروت لسكن اللاعبين الذين يقطنون خارج العاصمة، حتى لا يكونوا مضطرين كل يوم التفتيش عن مادة البنزين، ولا يتأثرون في حال حصل اي إقفال للطرقات كونهم سيبيتون في بيروت طوال الأسبوع، وسيوفرون أيضاً الوقت الذي يهدرونه على الطرقات ذهاباً وإياباً، فضلاً عن توفيرهم في صرف مادة البنزين وأسعارها الجنونية في السوق السوداء.

ـ أجرى قائد منتخب لبنان حسن معتوق أمس فحص الـ PCR، وذلك بعد أنهائه فترة الحجر الصحي، وفي حال جاءت النتيجة سلبية اليوم، فمن المفترض أن يحزم حقائبه ويتجه إلى دبي، للإلتحاق بمعسكر المنتخب المقام هناك، تحضيراً للمباراة مع منتخب الإمارات في افتتاح التصفيات المونديالية الحاسمة في الثاني من أيلول المقبل، أما في حال جاءت النتيجة إيجابية فعليه أن ينتظر أياماً عدة ليعيد الفحص، وستصبح ربما مشاركته في المباراة الأولى عملية غير مضمونة لعدم جاهزيته البدنية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى