رياضة

ميلووكي باكس يجدد عقد بودنهولزر لثلاث سنوات

أعلن نادي ميلووكي باكس، حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، تمديد عقد المدرب مايك بودنهولزر.

وذكرت شبكة “إي.إس.بي.إن” أن ميلووكي بكس، مدد عقد المدرب لمدة ثلاثة أعوام.

وكان بودنهولزر (52 عاماً) قد تولى تدريب ميلووكي باكس، في العام 2018 قادماً من أتلانتا هوكس، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى خلال 50 عاماً، وذلك في موسمه الثالث بالمنصب.

وقال جون هورسن، المدير العام للنادي: «بودنهولزر مدرب هائل، وشريك رائع للعمل معه في كل يوم، وذلك في ظل عملنا على بناء فريق يتنافس باستمرار على البطولات».

وأضاف: «نحن ممتنون للغاية لقيادة بودنهولزر للفريق، ونتطلع إلى البناء على النجاح الذي حققناه في الأعوام الثلاثة الماضية، ونهنئ بودنهولزر على هذا التمديد الذي يستحقه بجدارة».

ومن ناحيته، قال بودنهولزر: «من الصعب التعبير عن تقديري لحقيقة أنني جزء من كيان ميلووكي بكس.. اللاعبون صنعوا النجاح داخل الملعب وخارجه، لدينا أفضل لاعبين، وأنا ممتن لهم.. لقد تطوروا، وتطورنا معا خلال المواسم الثلاثة الماضية».

وتابع :»لقد حققنا نجاحا طوال المشوار، وكللناه بلقب دوري كرة السلة الأمريكي بالموسم المنقضي».  وأضاف: «نحن جميعا لا نطيق انتظار العودة للعمل، ومواجهة التحدي الهائل المتمثل في المنافسة مجددا على لقب الدوري… فلنواصل التطور وتشكيل الفرق الرائعة، وتقديم العمل الجيد داخل الملعب وخارجه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى