رياضة

ليبيا ومصر يتصدّران المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية المؤهّلة للمونديال

استهل منتخب مصر مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022”، بفوز ثمين على ضيفه الأنغولي (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي.

ويدين منتخب «الفراعنة» بالفضل الأكبر في انتصاره لمهاجمه محمد مجدي أفشة الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة على بداية اللقاء على استاد الدفاع الجوي في القاهرة.

وحصد المنتخب المصري نقاط المباراة الثلاث ليحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف منتخب ليبيا الذي تغلب بدوره على نظيره الغابوني (2-1). وسيحلّ منتخب «الفراعنة» ضيفا على نظيره الغابوني، يوم الأحد المقبل، على ملعب «فرانسفيل»، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

هذا، وخطف المنتخب الليبي فوزاً غالياً على ضيفه الغابوني بهدفين لهدف، وكان قد تقدم المنتخب الجابوني بهدف مباغت بعد مرور 11 دقيقة من عمر المباراة عن طريق أندريه بوكو. وفي الدقيقة 28 نجح المدافع علي سلامة في تعديل الكفة لأصحاب الأرض، وفي الأمتار الأخيرة من عمر المباراة خطف سند الورفلي الفوز لفرسان المتوسط في الدقيقة 89.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى