الوطن

متفرقات

} زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي الحداد في مكتبه في مطرانية صيدا. وتركز اللقاء بحسب بيان، على «أهمية التلاقي والتلاحم الوطني في هذا الظرف الدقيق الذي يمرّ به لبنان، وتحصين الوحدة الداخلية»، داعياً إلى «ضرورة تحمّل الجميع لمسؤولياته الوطنية». وتناول الطرفان «الوضع العام في لبنان والمنطقة وما تشهده الساحة العربية».

} غرّد رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «وينون بعض المنظرين بالاقتصاد والمال. وشو لازم نعمل ومش لازم. اختفوا… مرشدين free lance. ومنظرين part time. صاروا Off. الوطن بدو التزام وصبر… وناس أوادم. أكيد في حلّ».

}  توجه رئيس حزب «الوفاق الوطني» بلال تقي الدين عبر حسابه على «تويتر»، ‏‎إلى «الطبقة الحاكمة والفاسدة»، بالقول «تذكروا حقوق العباد سترفع إلى قاضي السماء في يوم الحساب الذي تحسبه بعيداً، لكن هو أقرب إليك من صحوتك من النوم .كل ساق سيُسقى بما سقى ولا يظلم ربك أحدا».

}  نفّذ تحالف «متحدون» وجمعية «صرخة المودعين» وقفة أمام قصر عدل بعبدا، لمتابعة مجريات ادعاء المدعي العام الاستئنافي القاضية غادة عون في ملف شركة مكتف والخطوات التي سيتخذها قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور بعد إحالة الملف إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى