الوطن

«مؤسسة فارس فتّوحي» استكملت توزيع الأدوية مجاناً في كسروان

أعلنت مؤسسة «فارس فتّوحي الاجتماعية» في بيان أمس، «استكمال توزيع الأدوية التي عملت على شرائها من دول عدّة هي: تركيا وسورية والأردن، للأمراض كافة المزمنة أو الطارئة ولكلّ الأعمار، مجاناً على أبناء كسروان. وتشمل الحملة مختلف البلدات الكسروانية من دون أيّ تمييز». وتهدف المؤسسة من خلال ذلك إلى «تقديم الشأن الإنساني والاجتماعي على ما سواه من اعتبارات، لا سيما في ظلّ الأزمة الحادّة التي لم ترحم أحداً».

وألقى رئيس المؤسسة فارس فتّوحي كلمة، أكد فيها أن «الحملة مستمرّة، انطلاقاً من التضامن الاجتماعي الذي توليه المؤسسة أولوية قصوى، كونه واجباً عليها تجاه أهلها في كسروان، بخاصة في ظلّ غياب مؤسسات الدولة التي لم تحرك ساكناً في هذا المجال».

واعتبر أن «هذا الوضع الشاذ، لن يستقيم إلاّ من خلال تأليف حكومة فاعلة وقادرة في أسرع وقت ممكن، من أجل إعادة استنهاض المؤسسات الرسمية».

وتوجه فتوحي إلى المعنيين بتأليف الحكومة بالقول «الخسائر التي تصيب اللبنانيين جرّاء هذا الشلل والمراوحة، هي أكبر بكثير من التمسك بحصة من هنا وحقيبة من هناك، بخاصة أنّ ارتفاع تكاليف المعيشة وانقطاع أو شحّ المواد الأساسية فاقت كلّ احتمال».

وختم آملاً أن «يستقيم الوضع في لبنان في أسرع وقت ممكن، قبل أن يفقد المواطن صبره».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى