رياضة

بطولة لبنان بكرة القدم لأندية الدرجة الثانية النبي شيت والغازية والراسينغ في المقدّمة

 حقق فريق الراسينغ فوزاً هاماً على فريق الاجتماعي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أجريت على ملعب احتياط طرابلس، وذلك في ختام الاسبوع الثالث من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

وبهذا الفوز تقدم الفريق الأبيض إلى المركز الثالث متساوياً بالنقاط السبع ولكن بفارق الأهداف عن  فريقي النبي والشباب الغازية (ولكل منهما 7 نقاط أيضاً).

سجل للراسينغ وسيم عبد الهادي وسيرج سعيد وايلي قرياقوس، وللاجتماعي محمد عباس.

هذا، وسجل فريق النهضة بر الياس فوزاً كبيراً على فريق الأهلي النبطية بنتيجة (4 ـ 0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الرئيس جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية. سجل للفائز، حامد فرحات (هدفان)، حسين شمس ومحمد وهبي. فيما عاد فريق النبي شيت من صور بتعادل سلبي ثمين مع فريق سبورتينغ القليلة.

وفي الشمال، انتهت المباراة التي أجريت على ملعب السلام زغرتا، بين السلام زغرتا وضيفه الشباب الغازية بالتعادل الإيجابي (1-1)، سجل للغازية محمد مظلوم في الدقيقة 36، وعادل للسلام زغرتا مصطفى شاهين في الدقيقة 85.

وعلى ملعب نادي العهد، مجمع السيد عباس الموسوي ـ طريق المطار، تواجه المبرة  مع الأهلي صيدا وانتهت النتيجة بالتعادل السلبي. كذلك أجريت أمس على ملعب صور البلدي مباراة جمعت بين الإصلاح البرج الشمالي وشباب مجدل عنجر، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1/1). سجل للاصلاح علي عزام في الدقيقة 22، وعادل لمجدل عنجر عماد الكردي في الدقيقة 4+90.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى