رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ وعد الاتحاد اللبناني لكرة القدم لاعبي المنتخب الوطني بمكافآت مالية كبيرة في حال الفوز أو التعادل في كل مباراة ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم، وهذا الوعد تبلّغه اللاعبين عندما حصلوا على مكافأة التأهل للدور الحاسم من التصفيات، وقد حدد الاتحاد المكافأة بواقع 1500 دولار أمريكي عند التعادل لكل لاعب، و3000 في حال الفوز، وقد يرفع الاتحاد المكافأة في حال ارتفعت الحظوظ بالتأهل، أما في حال تحقق الحلم وبلغ المنتخب اللبناني نهائيات كأس العالم، فأن المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون لن تكون مسبوقة في تاريخ كرة القدم وربما الرياضة اللبنانية.

ـ أعلن نادي النجمة اللبناني، تجديد عقد نجمه علي حمام ليكون ضمن صفوف الفريق في موسم 2021-2022. وكان حمام قد عاد إلى صفوف فريقه النجمة منذ موسمين قادماً من ذوب أهان أصفهان الإيراني. وأكد بيان النجمة بأن اللاعب سيكون ضمن صفوف الفريق خلال أيام قليلة، على أن يلتحق بالتمارين فور وصوله. وكان النجمة قد جدد عقد نجميه محمد غدار وخالد تكجي وتعاقد مع جوني فرشخ وحسن شعيتو موني وعلاء مزهر.

ـ أكدت مصادر رسمية من نادي بيروت لكرة السلة، أن النادي أتم تعاقده مع اللاعب الأمريكي، أنطوني مايلز، ليكون ضمن صفوف الفريق في البطولة العربية المقبلة لكرة السلة.

وستقام البطولة العربية لكرة السلة، من 29 أيلول الجاري حتى 9 تشرين أول المقبل، حيث سيمثل فريق بيروت لبنان. ويلعب مايلز في مركز صانع الألعاب، وله تاريخ كبير في عدة أندية أوروبية، ومشاركات على مستوى عال في الدوري الأوكراني، والإيطالي، والألماني.

وسيكون مايلز إلى جانب النجم الجنوب سوداني، ومجنس منتخب لبنان، آتر ماجوك، بينما يطمح مدرب الفريق أحمد فران إلى تقديم بطولة قوية والمنافسة على لقبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى