الوطن

بتكليف من نصر الله: توزيع مساعدات مالية لأهالي شهداء وجرحى انفجار التليل

بتكليف من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وبطلب من رؤساء بلديات ومخاتير الدريب الأوسط، قام رئيس «حركة الإصلاح والوحدة» الشــيخ ماهر عبد الرزاق يرافقــه وفــد مــن بلديات ومخاتير المنطــقة بتوزيــع مبلغ مالي على شهداء وجرحــى تفجــير التلــيل في عكار.

وقال عبد الرزاق في تصريح «نحن في عكار باسم أهالي شهداء وجرحى تفجير التليل الذي ذهب ضحيته زهاء 35 شهيداً و80 جريحاً وباسم أهلنا في عكار جميعاً نتقدم بالشكر والتقدير إلى السيد نصرالله، حيث كلفنا بأن نوصل تعازيه ومواساته وحزنه إلى أهالي الشهداء في تفجير التليل في عكار والدعاء للجرحى بالشفاء، كما وكلفنا بأن نقدم باسمه هدية إلى أهالي الشهداء والجرحى جاءت على الشكل الآتي: 30 مليون ليرة لبنانية لكل عائلة شهيد في تفجير التليل عكار، 10 ملايين ليرة لبنانية لكل جريح في التفجير، إضافةً إلى مساعدات سوف تُتابع مع رؤساء واتحادات بلديات ومخاتير الدريب».

وتوجه عبدالرزاق إلى السيد نصرالله، قائلاً «إن عكار تشكركم وتشكر وقوفكم إلى جانبها وهي سوف تبقى حضن المقاومة الدافئ وظهرها الوفي، وهي تُقدّر وقوفكم إلى جانبها في الوقت الذي تخلّى عن عكار القريب والصديق ومن كان واجبه أن يتحمل المسؤولية ويكون إلى جانب المحزونين فيها، وقد أثبتم من جديد يا سماحة السيد أنكم أهل المسؤولية والمواساة للناس والوقوف إلى جانبهم. نؤكد لكم أن نصر المقاومة هو نصر لكل عكاري وما أنجزته المقاومة هو محل فخر واعتزاز لنا جميعاً».

 وكانت كلمة لرئيس بلدية البيرة أبو ماجد فقال «نحن كعكاريين نفتخر ونعتز برجل المواقف وصاحب الوعد الصادق سماحة السيد حسن نصر الله  الذي يقف دائماً إلى جانب المحزونين والمصابين بالآلام والأحزان والعكاريون لم ولن ينسوا مواساتهم من صاحب السماحة على شاشات التلفزة حين عزاهم بمصابهم في تفجير التليل عكار فقد جبر خواطرهم ثم ترجم وعده الصادق بهذه المبادرة الكريمة اليوم».

وفي كلمة مقتضبة، شكر نائب رئيس اتحاد بلديات الدريب أحمد كفا السيد نصر الله والوفد الممثّل له، معتبراً أن «كل العكاريين لن ينسوا هذا اليوم التاريخي الذي يقف فيه أهل المقاومة وخاصتها مع أهالي شهداء وجرحى انفجار التليل في عكار بعد أن تخلّى عنهم كل قريب و مسؤول عنهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى