أولى

«القومي»: ندعو أبناء شعبنا المقاوم إلى المشاركة في يوم الغضب انتصاراً لأسرانا البواسل

أصدر الحزب السوري القومي الاجتماعي البيان التالي:

جدّد الحزب السوري القومي الاجتماعي تهنئته لأبناء شعبنا المقاوم في سورية الجنوبية – فلسطين بنجاح العملية البطولية النوعية التي نفذتها مجموعة من المقاومين الأفذاذ، حيث تمكنوا – على رغم أنوف كلّ المحتلين – من انتزاع حريتهم والخروج مرفوعي الرؤوس من معتقل جلبوع الجاثم على أرضنا في بيسان المحتلة.

وأكد الحزب، أنّ عملية نفق الحرية زادت في كسر جبروت وصلف قوات الاحتلال، وأظهرت العدو الغاصب عاجزاً أمام إرادة شعبنا وبطولاته، هذه الإرادة التي تجلّت بالعملية النوعية، وبقيام  أبناء شعبنا المنتصر داخل الأرض المحتلة في توسيع حزام الأمان حول أبطال المقاومة، وتأمين الحماية المطلوبة لهم حتى لا يقعوا مجدّداً في الأسر.

ورأى الحزب أن الموقف الشعبي الطبيعي تعزز بموقف فصائل المقاومة الفلسطينية كافة التي ما انفكت تدافع عن كل فرد من أبناء شعبنا وتسعى بكلّ قواها لتحرير الأرض وكل أسير من معتقلات الاحتلال.

إنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي يدعو كافة أبناء شعبنا المقاوم إلى المشاركة بفعالية في نشاطات يوم الغضب، غداً الجمعة 10/9/2021، انتصاراً لأسرانا البواسل. وليفهم كل قادة الاحتلال أنّ الأسرى وإنْ كانوا يقبعون في زنازين المعتقلات، إلا أنّ لهم رفقاء وإخوة ستبقى أياديهم على الزناد حتى تحرير آخر أسير وفي مقدّمهم عميد الأسرى في معتقلات الاحتلال الرفيق الأسير يحيى سكاف ومعه كلّ المقاومين قادة ومناضلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى