رياضة

الجماهير والنجوم يطلقون الألقاب على المميزين محمد صلاح «الملك المصري» وفينيسيوس «الظاهرة»

وصف حساب نادي ليفربول في موقع «تويتر»، نجم الفريق محمد صلاح، بــ»الملك المصري»، بعدما سجّل هدفاً تاريخياً في مباراة «الريدز» وليدز يونايتد (3-0).

 وأحرز صلاح، الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 20، ليصبح النجم المصري أحدث المنضمين إلى قائمة عظماء بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته بالمسابقة العريقة.

ونشر حساب ليفربول فيديو لهدف صلاح في شباك ليدز وكتب: «الملك المصري يواصل كتابة التاريخ وينضم لنادي المئة! محمد صلاح يصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنكليزي الممتاز وما زال هناك المزيد من صلاح».

 وأضاف في تدوينة أخرى: «لحظة ملكية لن تنسى من محطم الأرقام الأقرب لقلوبنا.. الملك المصري محمد صلاح يسجل هدفه المئة بالدوري الإنكليزي الممتاز في 162 مباراة فقط».

وفي سياق إطلاق القاب على المجلّين، أشاد مهاجم ريال مدريد، الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بتألق زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال مباراةتهم ضد سيلتا فيغو، وقاد بنزيما ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على سيلتا فيغو 5-2، حيث سجل 3 أهداف «هاتريك»، فيما أحرز فينيسيوس والوافد الجديد إدواردو كامافينغا الهدفين الآخرين.

وصرّح بنزيما عقب المباراة: «لقد كانت ليلة خاصة، لكنها كانت غريبة بعض الشيء». وأردف: «في الشوط الثاني فعلنا كل ما بوسعنا من أجل الفوز، والجمهور دعمنا بشكل كبير، وهذا أمر رائع».

وأشاد بنزيما بجهود زميله فينيسيوس، ووصفه بـ»الظاهرة»، وهو اللقب الذي اشتهر به النجم البرازيلي السابق رونالدو. وأضاف: «فينيسيوس جيد جداً، أتحدث معه كثيرا، وأعطيه النصيحة لأنني أعرف ما يمكنه تقديمه، إنه يساعدنا كثيراً، وأحب اللعب معه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى