رياضة

رياض محرز يخطب عارضة إنكليزية بعدما طلّق عارضة من أصول هندية!

أعلن اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، خطوبته بشكل رسمي على صديقته عارضة الأزياء الإنكليزية تايلور وورد، بحضور العديد من أصدقائه وأقاربه.

وكان محرز أعلن، في شهرحزيران الماضي ارتباطه رسميا بعارضة الأزياء البريطانية، على هامش العطلة الصيفية التي أمضياها معا في جزيرة ميكونوس اليونانية. وحضر حفل الخطوبة عدد كبير من نجوم الكرة، يتقدمهم الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، وكايل والكر، نجم مانشستر سيتي.

ونشرت تايلور وورد، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام»، العديد من الفيديوهات لها في حفل الخطوبة الذي ارتدت خلاله فستانا أبيض، كما ارتدى محرز سروال «جينز»، عوضا عن البدلة الكلاسيكية.

وكان رياض محرز انفصل، العام الماضي، عن زوجته ريتا غوهال، عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية، التي أنجب منها ابنتيه عناية وأيلا. وخرجت غوهال في تصريحات أخيراً لصحيفة «صن» تنتقد محرز، قائلة: «لقد تحوَّل من أب عادي يتسوَّق بشكل طبيعي إلى رأسمالي كبير بعد انتقاله لمانشستر سيتي وحصوله على راتب كبير يصل إلى 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع».

وتابعت «أنا لا أكرهه لأن هذا اللفظ قوي، لكنني مصدومة وحزينة مما فعله، تركني فجأة ويلقي باللوم على ضغوط اللعب في مانشستر سيتي، حالياً يقضي كل وقته في التجول في أرجاء العالم في إجازة دون أي اهتمام بالآخرين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى