الوطن

تحية الى النجباء والشيخ أكرم الكعبي من داخل أنفاق غزة العسكرية

 للمرة الأولى، دخلت كاميرا حركة النجباء إلى أحد أنفاق قطاع غزة وأجرت مقابلة خاصة مع المتحدث العسكري باسم المقاومة الإسلامية، «كتائب المجاهدين».

وشكر المتحدث باسم كتائب المجاهدين أبو بلال خلال المقابلة «حركة النجباء» على موقفها. وأكد «أن إسرائيل ستكون أكثر عرضة للخطر في حرب شاملة تشارك فيها كافة فصائل المقاومة، حيث أكد المتحدث العسكري رفضه أي تغيير في قواعد الإشتباك، ورفضه الحصار الذي فُرِضَ على الشعب الفلسطيني».

وتابع أبو بلال انّ المقاومة الإسلامية (حركة المجاهدين)، جاهزة لتحرير كامل الأرض الفلسطينية المغتصَبة من رأس الناقورة الى أم الرشراش…

وفي معرض شرحه تابع القائد الجهادي «إنّ هذه الأنفاق شيءٌ قليل ممّا أعدّت له المقاومة في جبهة فلسطين من ضمن مخطط فتح عدة جبهات في آنٍ واحد، وهذا من مصلحة المقاومة على كامل مواجهات المحور في سبيل تحرير المسجد الأقصى».

كما قدّر المتحدث العسكري «موقف حركة النجباء العراقية من ضمن تشكيلات ألوية الحشد المقدس (اللواء الثاني عشر)، هذا الموقف الدائم بدعم القضية الفلسطينية والتي هي قضية كلّ الأمة الشريفة، وهذا ما عبّر عنه دائماً الأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي في كلّ خطاباته بأنّ القضية المركزية هي القدس…

وختم أبو بلال معتبراً «أنّ هذا موقف مُشرّف ومضيء في تاريخ الصراع العربي ـ «الإسرائيلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى