الوطن

«تجمّع العلماء»: للإسراع بتنفيذ الخطة الاقتصادية الإنقاذية

نوّه «تجمّع العلماء المسلمين» بـ»سرعة إصدار البيان الوزاري الأمر الذي يعكس جدية هذه الحكومة بالعمل على معالجة الأوضاع، وحسناً أن اختارت عنوان «معاً للإنقاذ» لأنه يعبّر عما يحتاجه الوطن في المرحلة المقبلة وهو الوحدة بأن نعمل معاً والسعي لإنقاذ الوطن مما وصل إليه بفضل السياسات الحكومية الخاطئة وبسبب الفساد المستشري»، آملاً أن تكون «جلسة الثقة في البرلمان سريعة للبدء بالعمل على تنفيذ الخطة الاقتصادية الإنقاذية».

وإذ أبدى التجمّع في بيان «فرحته كما المواطنين، بوصول المازوت الإيراني إلى لبنان والبدء بتوزيعه على أمل استمرار الضخ عبر سلسلة بواخر تحمل المازوت والبنزين، الأمر الذي سيساهم في إنعاش الاقتصاد اللبناني وقطع يد المحتكرين»، شكر «الجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية السورية على المساعدات التي قدمتاهما في سبيل إنجاز هذا الأمر الإنساني».

من جهة أخرى، أكد التجمّع، أن «مجزرة صبرا وشاتيلا ستبقى حاضرة في وجدان الأمّة وشاهدة على الإجرام الصهيوني وعلى عمالة عملاء الداخل».

واستنكر اقتحام مستوطنين صهاينة للمسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال الصهيوني في اعتداء صارخ على حرمته، وإغلاق مدينة القدس أمس بحجة حلول ما يسمى بعيد الغفران لدى الصهاينة، داعياً «الشعب الفلسطيني خصوصاً المقدسيين، إلى كسر هذا الحصار وطرد المستوطنين الصهاينة من حرم المسجد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى