أنشطة قومية

منفذ عام ريف دمشق خلال لقاء نظمته مديرية كشكول: القوميون يعيشون الفرح صراعاً في سبيل انتصار قضيتهم

أقامت مديرية كشكول التابعة لمنفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاء اجتماعياً بعنوان: «لمّة حبايب»، حضره منفذ عام منفذية ريف دمشق محمد حابو، ناموس المنفذية د. سارة عبود، ناظر المالية صالح كرباج، ناظر العمل والشؤون الاجتماعية صفوان أبو شاش، مدير مديرية كشكول وسام إسماعيل وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين والأشبال .

وخلال اللقاء تحدث المنفذ العام محمد حابو فأشار إلى أن لقاءات الفرح هي تعبير عن الروحية القومية الاجتماعية، روحية الصراع الذي نخوضه من أجل أن تحيا أمتنا.

أضاف: إن ما يميّز أبناء النهضة، أنهم يعيشون الفرح، إيماناً بقضيتهم، وصراعاً في سبيل انتصار هذه القضية، كيف لا ونحن أبناء مدرسة «نحب الحياة ونحب الموت متى كان الموت طريقنا للحياة»، هذا ما تعلمناه من حضرة الزعيم وهذا ما أراه أمامي الآن.

وأثنى المنفذ العام على المديرية وجهود الطلبة والأشبال والزهرات، مؤكداً أن الجيل الجديد هو أمل الأمة وأداة الاستمرار في مسيرة النهوض القومي.

وفي أجواء من الإلفة والمحبة القومية تمّ توزيع شهادات تكريم لعدد من الشباب والأشبال المتميزين، ليختتم اللقاء بالأناشيد والأغاني القومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى