الوطن

القرم: لا رفع لأسعار التخابر والإنترنت

جال وزير الاتصالات المهندس جوني القرم على مكاتب شركة «تاتش»، في زيارة هي الأولى له منذ توليه مهامه، واجتمع مع رئيسة مجلس الإدارة المديرة العامة للشركة حياة يوسف وأعضاء المجلس والمدراء التنفيذيين، وجرى البحث في شؤون قطاع الاتصالات الخلوية في الظروف الاستثنائية التي يمرّ فيها البلد وتأثيرها على القطاع.

وشدّد القرم على «ضرورة تأمين مادّة المازوت، لان استمرار عمل القطاع متوقف على توافرها، فالأولوية لعدم انقطاع خدمة الاتصالات والإنترنت وتحسين وتطوير الشبكة»، مؤكداً «عدم نيته رفع أسعار التخابر أو الإنترنت إلاّ ضمن خطة شمولية للحكومة جمعاء»، داعياً إلى «رفع إيرادات شركتي الخليوي عبر طرح أو استحداث باقات وخدمات جديدة، إذ على الشركتين أن تقدما الأفضل للمواطنين من خلال المنافسة بينهما».

وأكد القرم خلال الاجتماع، أنه «كمواطن صالح جاء ليعمل ويساعد»، لافتاً إلى أنه لن يقدم الوعود الكثيرة، إنما سيحاول إعادة القطاع إلى ما كان عليه قبل الأزمة.

ووصف الأجواء في البلاد بـ»الايجابية على مختلف الصعد»، مشيراً إلى أن «التعاون مع الرئيس نجيب ميقاتي وجميع الوزراء يتسم بالإيجابية، ما سيعطي دفعاً للأمور كي نسير قدماً».

وأبدى استعداده «للمساعدة والعمل»، واضعا «إمكانات الوزارة في تصرف الشركتين لما فيه خير ومصلحة الجميع»، وقال: «سأعمل تحت سقف القانون وضمن الصلاحيات المعطاة لي لصالح لبنان وجميع المواطنين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى