الوطن

نشاطات

{ عرض رئيس الجمهوية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، مع وزير الدفاع الوطني العميد موريس سليم شؤون الوزارة وأوضاع المؤسسة العسكرية، فيما عرض سليم مع سفير جمهورية التشيك لدى لبنان جيري دوليزيل، يرافقه الملحق العسكري المقيم في سورية العقيد ميلوس أوليها، للعلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز سبل التعاون، في إطار مساعدة الجيش اللبناني.

{ استقبل وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب سفيري المغرب محمد أكرين وأوستراليا ريبيكا غريندلاي وتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفراء الدومينيكان إلفيس أنطونيو علم وإيسلندا أونور راميت ورواندا ميروكو فيديليس تمهيداً لتقديمها في وقت لاحق، إلى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

{ التقى وزير العدل القاضي هنري الخوري الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان سيلين مويرو في مكتبه وجرى عرض للمستجدات والأوضاع العامة. كما التقت مويرو وزير البيئة ناصر ياسين في مكتبه بالوزارة، بحضور في مديرة برنامج البيئة والطاقة جيهان سعود في زيارة بروتوكولية جرى خلالها تأكيد التعاون وعرض المشاريع المشتركة بين وزارة البيئة وUNDP، لا سيما في قطاعات مكافحة التلوث وتغيّر المناخ وإدارة النفايات الصلبة والأوزون ومشاريع أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى